المناسباتشريط الاخبار

المساحات الواسعة لـ” مولات ” العاصمة تزيد عدد متابعي مهرجان تسوقها

 الحدث / وسيلة الحلبي

أكد عدد من المتسوقين ومرتادي مهرجان العاصمة أن فعاليات هذا العام جاءت في معظمها جديدة وذات طابع محبب وجاذب وتختلف عما كان عليه الأمر في السابق، منوهين الى إن مما يلفت النظر هو تميز المراكز التجارية بالعاصمة عموما، و المشاركة بالمهرجان على وجه الخصوص، بالمساحات الشاسعة، والممرات والبوابات المتعددة ومواقف السيارات المتعددة الأدوار، وهو ما يسبب ارتياحا كبيرا لديهم ويجعلهم يمضون أوقاتا سعيدة تتيح لهم الاستمتاع بكل ما يقدم.

وأضافوا: أن هناك جلسات انتظار تركز على الجوانب الجمالية المختلفة، ومنها الماء الذي يجري في باحات أغلب المراكز، ووضع نوافير وجماليات لجذب المتسوقين كذلك الحرص على النظافة الدائمة، في بادرة مهمة من المؤسسات والجهات المشاركة على راحة الجمهور.

وأشار المتسوقون إلى أن مثل هذا الاهتمام أدى إلى زيادة واضحة في عدد مرتادي هذه الأماكن وتفاعلهم مع البرامج الكثيرة المشوقة المقامة فيها. وما يلفت النظر –بحسب رأيهم- هو تنوع خدمات المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه للأطفال داخلها، وبشكل عام فإن حسن الإدارة والتنظيم والتنسيق بين الجهات المنظمة والمشاركة من دلائل نجاح المهرجان وتميزه في هذا العام على وجه الخصوص.

يذكر أن عدد المراكز التجارية المشاركة بالمهرجان للنسخة الحالية 12 مركزا، وكذلك أربع مراكز ترفيهية، وتتوزع جمعيها على أنحاء العاصمة من شمالها الى جنوبها، ومن شرقها الى غربها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى