المناسباتشريط الاخبار

ثلاثة أيام من الفرح والهدايا القيمة في فعاليات ” هابي لاند ” في الحياة مول

  الحدث / متابعة وتصوير / وسيلة الحلبي

ثلاثة أيام متتالية عاشها زوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بحضورهم لفعاليات ماكدونالدز السعودية ” هابي لاند” بين الفرح وحجم الجوائز والهدايا القيمة والمتعددة للأطفال إضافة الى هدايا الكبار.

آلاف المتسوقين والزائرين لفتت أنظارهم فعاليات “هابي لاند” وعطاء “فريق النمور” الرائع ممثلا بالأستاذ فيصل الرشيد وبصحبته فراشات النمور. الفعاليات كانت تبدأ كل يوم في الرابعة والنصف عصرا الى الحادية عشرة مساء. وكل يوم من 6 إلى 7 جولات يستبدل فيهم الأطفال وفي كل جولة 100 طفل وسحوبات على القسائم وهدايا قيمة ” أكثر من 10 بليستيشن وأكثر من 10 أيبود ، أكثر من أيباد ، إضافة الى هدية الكبار والمتمثلة بين آيفون ، أيباد” خلال اليوم الواحد .

الفقرات متنوعة وغاية في الروعة تبدأ بالدمى والشخصيات الكرتونية الخاصة بماكدونالدز السعودية تصحبها فراشات النمور في عرض ترفيهي وأناشيد جميلة فوق المسرح. حيث يتم توزيع البالونات على كل الأطفال المتواجدين. ثم فقرة الأناشيد الوطنية المهداة للجنود الأبطال في الحد الجنوبي بصوت فيصل الرشيد ومتابعة الحضور. وبعد ذلك تبدأ فقرة الألعاب الخفيفة التي تعتمد على الفطنة والذكاء والمرونة والسرعة، وهي فقرات متنوعة بين الألغاز والتمارين الحركية وبعض الألعاب والفائزين يستلمون جوائز تشجيعية ومرضية من ماكدونالدز السعودية. ثم يتم السحب على الأرقام والفائزين ينالون الأجهزة الذكية المذكورة سابقا ويوقع الأهالي على الاستلام. وهكذا يستمر البرنامج حتى توجه بعض الأسئلة للجمهور الحاضر للفعالية ويفوزون بجوائز ووجبات مجانية. وفي الختام يتم الفرز على كوبونات الكبار ليفوز صاحب النصيب بإحدى جوائز الكبار وهي ” أيفون 7 وآيباد” وتسمر الفعاليات ثلاثة أيام وكل يوم يزداد عدد الحضور من محبي ماكدونالدز ومحبي مهرجان الرياض للتسوق والترفيه. ويشرف على الفعالية الأستاذ محمود الغول مدير التسويق الداخلي الذي لم يألوا جهدا في نجاح الفعالية والاتسام بالهدوء والروية ومشاركته في تقديم الفعاليات وفي السحب على الجوائز، ولا ننسى الفريق العامل معه، إضافة إلى شباب شركة سبارتك للدعاية والاعلان الذين يبذلون جهودا مضاعفة في التنظيم بسبب عدد الزوار الكبير جدا والغير متوقع.

 حقا انها فعاليات تستحق الإشادة.

 تجدر الإشارة أن فعاليات ماكدونالدز السعودية ستقام أيضا في كل من ” الحمراء مول يومي الخميس والجمعة القادمين، والاثنين والثلاثاء في صحارى مول، والخميس والجمعة بعد القادم في خريص مول ،  والسبت والأحد بعد القادم في غرناطة مول .  واخر فعالية ستكون بتاريخ 31 تموز وواحد اب يومي الاثنين والثلاثاء في الحياة مول.” كونوا معنا ربما ستكونون من الفائزين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى