الاقتصادشريط الاخبار

الكيان الاجتماعي توقع إتفاقية إدارة أعمال وتسويق مع المتسابقة دانية عقيل

الحدث

اعلنت مؤسسة الكيان الاجتماعي للخدمات التجارية عن توقيع عقد تسويق وإدارة اعمال حصري مع متسابقة الدراجات النارية دانية عقيل، وهي أول سعودية حاصلة على رخصة تسابق من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
بدأت دانية مشاركاتها الرسمية في الامارات العربية المتحدة، من بطولة الامارات للدراجات النارية في عام 2019 ومازالت المنافسة قائمة حيث تبقى ثلاث جولات لختام البطولة. كما اعلنت مشاركتها في بطولة البحرين بي ام آر 600 والتي تقام على حلبة البحرين الدولية.
من جهته عبر السيد سلطان حمدي، المدير التنفيذي لمؤسسة الكيان الاجتماعي، عن سعادته بإنضمام دانية الى قائمة العملاء،” طموح دانية عقيل بدخول عالم السباقات يمثل حلم الكثير من الشابات والشباب السعودي، وسنعمل بكل طاقاتنا على توفير البيئة الملائمة التي تمكن دانيا من التمرين والمنافسة على المراكز الاولى كما سنقوم بالعمل على إيجاد الرعاة المناسبين لها “.
كما صرحت دانية عقيل تعليقا عن إستلام ” الكيان الاجتماعي ” إدارة اعمالها قائلة،” اتطلع للتقدم في حياتي الرياضية كمحترفة، ولهذا تعاقدت مع الكيان الاجتماعي، حيث تلاقت الافكار والخطط المستقبلية، وعلينا البدأ بالتنفيذ”.
الجدير ذكره ان مؤسسة الكيان الاجتماعي هي مؤسسة سعودية تقوم بإدارة اعمال رياضيين، ومؤثرين اجتماعيين، ومشاهير، كما تقدم خدمات التسويق والعلاقات العامة الى شريحة كبيرة من العملاء.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق