المحليةشريط الاخبار

الرئيس العام: جهود عظيمة وخدمات جليلة يقدمها سمو #أمير_منطقة_المدينة_المنورة لقاصدي #المسجد_النبوي

الحدث

أثنى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ما يبذل من حرص واهتمام ومتابعة حثيثة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج المركزية من خلال توجيهاته المباشرة بكل ما فيه تقديم أرقى الخدمات بالمسجد النبوي وتوفير كافة الخدمات لقاصديه.

وأكد معاليه أن الرئاسة ومنسوبيها تجد من سموه الكريم كل الدعم والمؤازرة وهو دائم التواصل والتوجيه بما فيه خدمة المعتمرين والزائرين من خلال لجنة الحج المركزية وفرق العمل الميدانية ليؤدي الزائرون مناسكهم بكل يسر وسهولة وسلامة واطمئنان وفق التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.
وأضاف معاليه: لسموه الكريم إنجازات في منطقة المدينة المنورة وخصوصاً بالمسجد النبوي الشريف بتعزيز الخدمات المتكاملة المقدمة للزوار.
وقد دعا معالي الرئيس العام الله لسموه الكريم بالتوفيق والسداد وأن يجزيه خير الجزاء على حرصه واهتمامه البالغ بما يحقق مصلحة المعتمرين والزائرين بالحرمين الشريفين, سائلا الله أن يجعله في ميزان حسناته وأن يديم على هذه البلاد المباركة عقيدتها وقادتها وأمنها واستقرارها ورخاءها ، إنه جواد كريم.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق