المحليةشريط الاخبار

المركز #السعودي للمسؤولية الاجتماعية يحصل على عضوية #الإتحاد #الدولي في إنجاز هو الاول من نوعه ..

الرياض

في إنجاز هو الاول من نوعه حصل المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية على عضوية الاتحاد الدولي للمسؤولية الاجتماعية ومقره امريكا وهي اعلى عضوية دولية في هذا المجال وذلك بعد ان اجتاز المركز كل المتطلبات للحصول على العضوية في إنجاز يسجل للسعودية في مجال المسؤولية كونه اول جهة سعودية تحصل على هذه العضوية .
وجاء الحصول على العضوية نتيجة الاعمال والبرامج والمبادرات التي قدمها المركز والتي ساهمت في حراك المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة بشكل خاص وعلى المستوى العربي بشكل عام .
كما حصل الاستاذ ابراهيم ناصر المعطش الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية على عضوية الاتحاد الدولي للمسؤولية الاجتماعية نتيجة مجمل الأعمال التي قدمها في مجال المسوؤلية الاجتماعية بداية من تأسيسه لنادي المسؤولية الاجتماعية في جامعة الملك سعود كأول نادي على مستوى الجامعات وبعده تأسيس اول ادارة للمسؤولية الاجتماعية وبعدها إطلاق المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية والذي ساهم في تنفيذ اكثر من ٢٠ ملتقى و١٧ مبادرة و٦٠ برنامج استفاد منها اكثر من ٥٠ جهة حكومية وخيرية وكذلك تدريب ١٤٠٠ طالب وطالبة في هذا المجال بالاضافة الى إصدار عدد من المطبوعات التي ساهمت في حراك المسؤولية.
الجدير بالذكر أن المعطش حصل مؤخراً على وسام التميز في مجال المسؤولية وضمن اكثر ١٠٠ شخصية عربية مؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية .

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق