التقنيه والتكنولوجيا

عملاء متلايف في الخليج بصدد الحصول على تجربة مستخدم معززة مع إطلاق محرّك البيانات داتا ووركس

أصبح بإمكان أرباب العمل في الخليج أن يتطلعوا إلى طريقة أكثر تفاعلية لاتخاذ قرارات مالية وصحية مستنيرة، وذلك بفضل إطلاق “داتا ووركس”، محرّك تحليلات البيانات المعزز المقدم من شركة “متلايف”.

ويعدّ “داتا ووركس” محرّك تحليلات متقدماً يوفر لأرباب العمل تقارير بصرية قائمة على الرؤى المعمقة تبين بالتفصيل الأداء المالي لسياستهم الطبية والتجارب السريرية الخاصة بموظفيهم. وسيمكّن المحرّك الجديد أرباب العمل من اتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة ليصبحوا قادرين على تخصيص الفوائد بشكل كامل لكلٍّ من موظفيهم.

ووفقًا لمايكل أنتوي، رئيس شؤون تحليلات البيانات في “متلايف” في الخليج، سيساعد النظام الجديد في تقسيم الأرقام والجداول المعقّدة إلى صور تفاعلية على لوحات تحكّم المستخدمين، وعلى تبسيط وتسهيل عملية اتخاذ القرار من خلال تزويد أرباب العمل ببيانات واضحة لدعم الاحتياجات الصحية لموظفيهم بشكل أفضل وتحسين الأداء المالي لسياساتهم الطبية إلى المستوى الأمثل.

وقال أنتوي في هذا السياق: “في شركة ’متلايف‘، نلتزم بالاستثمار في الأدوات التي من شأنها منح عملائنا زمام التحكم”. وأضاف: “بفضل ’داتا ووركس‘، سوف نتمكّن من تزويد أرباب العمل بالأدوات اللازمة التي ستساعدتهم على فهم التجارب والاحتياجات الخاصة بموظفيهم بشكل أفضل، وبالتالي تقديم نتائج نهائية أفضل واتخاذ قرارات أكثر استنارة تعود بالفائدة على صحة ورفاهية موظفيهم”.

وأضاف أنتوي قائلاً: “بفضل الصور التفاعلية المستمدة من التحليلات القوية للمطالبات الصحية، يمكن لأصحاب العمل أن يتطلعوا لتعزيز الشفافية، فضلاً عن اتخاذ القرارات المبسّطة والأكثر استنارة، وتوفير التكاليف عندما يتعلق الأمر بحزم خدمات التأمين الخاصة بالشركة. كما سوف يدعم النظام المُحسّن الموظفين ويمكّنهم من أخذ زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بصحتهم ورفاهيتهم”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق