الاقتصاد

“أماديوس” ومجموعة “سيرا” تعززان شراكتهما لدعم الابتكار التقني في قطاع السياحة في المنطقة

أعلنت كل من “أماديوس” ومجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، عن تعزيز الشراكة التي تجمع الطرفين والهادفة إلى منح زخم أكبر للابتكار التقني في قطاع السفر في المنطقة. ويأتي ذلك بعد عام من التعاون الناجح بين الشركتين، وهو التعاون الذي أثمر عن تحقيق تحولات رقمية هامة في خدمات السفر والسياحة التي تقدمها مجموعة “سيرا”، الأمر الذي أدّى بدوره إلى تحسين كفاءة الأعمال بشكل عام.

ومع تجديد الشراكة، ستتعاون مجموعة “سيرا” بشكل وثيق مع “أماديوس” لتعزيز حضورها على الإنترنت، واستخدام التقنيات الرقمية في كافة مراحل عملياتها ووحدات أعمالها، وفي مقدمتها “إيلاء”، شركة إدارة السفر التي تقدم خدمات استشارية موثوقة لخدمة الشركات والقطاع الحكومي. وبصفتها مزود تقنيات السفر لمجمل محفظة “سيرا” من الخدمات، تقدم “أماديوس” ابتكارات متطورة وأدوات تقنية حديثة تساهم في تطوير معايير خدمة العملاء وتعزز كفاءة العمليات التشغيلية في المجموعة.

وفي إطار هذه الشراكة الناجحة، تواصل “أماديوس” دعمها لاستراتيجية الشركة السعودية الإلكترونية متعددة القنوات لحجوزات سفر الأفراد “المسافر“، في مجموعة “سيرا” لتشمل المملكة العربية السعودية والكويت ودول أخرى، بالتزامن مع تعزيز التحول الرقمي لخدمات الحجز الخاصة بالشركات والهيئات الحكومية عبر “إيلاء“.

ولطالما كانت “أماديوس” من الشركاء الاستراتيجيين لمجموعة “سيرا” من خلال تزويد الدعم التقني لتوحيد أعمال المجموعة عبر الإنترنت باستخدام أدوات مثل Touchless التي أدت إلى رفع مستوى كفاءة العمليات التشغيلية.

بفضل خبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال تزويد الحلول التقنية المتخصصة بقطاع السفر ومساعدة العملاء في تحسين أداء أعمالهم، ستقدم “أماديوس” لجميع وحدات أعمال “سيرا” إمكانية الاستفادة من محتوى لا يضاهى يمكّن “سيرا” من تقديم خدمات أفضل للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة. وبدورها، ستعمل مجموعة “سيرا” على تطبيق أحدث الحلول التي طورتها “أماديوس” فيما يتعلق بحجوزات الفنادق، والدفع الافتراضي ببطاقات الائتمان، وحلول تحسين الأسعار من خلال شبكة NDC (إمكانات التوزيع الجديدة). كما ستطبّق المجموعة منتجات جديدة من “أماديوس” بغرض تعزيز الكفاءة التشغيلية.

وقال عبدالله الداود، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “نجحنا في ترسيخ مكانتنا كرواد للتحول الرقمي في قطاع السياحة والسفر في المنطقة، انطلاقًا من حرصنا على الارتقاء بمعايير الجودة والتميز في الخدمات التي نقدمها لتلاقي تطلعات المسافرين على كافة المستويات. وعلى امتداد جميع وحدات أعمالنا، قمنا بتطبيق الحلول الرقمية الحديثة التي تضمن قيمة أكبر لعملائنا وتساهم في الوقت ذاته في تعزيز إنتاجيتنا. وتعتبر ’أماديوس‘ من أهم شركائنا التقنيين، بفضل ما تقدمه من حلول مبتكرة لعبت دورًا جوهريًا في تعزيز حضورنا عبر المنصات الإلكترونية. وسنواصل تعاوننا لابتكار حلول تقنية جديدة تمثل رافدًا لتطور قطاع السفر، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع تركيزنا على رفد العملاء بتجربة متكاملة متعددة القنوات”.

وقال ستيفان دوران، نائب الرئيس لأعمال السفر في أوروبا الغربية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “أماديوس”: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد، من أسواق السفر الرئيسية التي تحظى بمقومات نمو كبيرة. ومن خلال تجديد شراكتنا مع مجموعة ’سيرا‘ فإننا نؤكد التزامنا بمواصلة تقديم أفضل المنتجات والخدمات، ونتطلع قدمًا نحو إثراء تجربة السفر في المنطقة من خلال توظيف خبراتنا وتركيزنا المستمر على الابتكار”.

ولدى مجموعة “سيرا” ست علامات تجارية بارزة تتضمن “إيلاء” و”المسافر” (مشغل رحلات الحج والعمرة) و”تجوّل” (وكالة السفر الإلكترونية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة) و”لومي” (خدمة تأجير السيارات) بالإضافة إلى “اكتشف السعودية” (الشركة الجديدة المتكاملة لإدارة الوجهات في المملكة العربية السعودية).

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق