المحلية

معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (6) قرارات إدارية

عبدالله نور – مكة المكرمة

أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر باحسين بافيل، (6) قرارا ت إدارية، تضمنت التالي:

١- تكليف الدكتور عوض بن علي بن يحيى السريعي القحطاني، وكيلاً لعمادة الدراسات العليا للبرامج والتقويم، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 04-06-1441هـ.
٢-تجديد تعيين الدكتور ياسر بن عايش بن عمر المروعي، رئيسًا لقسم الأحياء بكلية العلوم التطبيقية، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 06-06-1441هـ، بالإضافة إلى عمله.
٣- تكليف الدكتور خالد بن عبداللاه خضيري يونس، مُشرفًا على قسم اللغة العربية بالكلية الجامعية بأضم، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 04-06-1441هـ.
٤- تجديد تكليف الأستاذ خالد بن دخيل بن عابد الصاعدي، نائبًا لمدير مطبعة الجامعة، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 02-06-1441هـ.
٥- تجديد تعيين الدكتورة نوال بنت عيسى بن علي الحازمي، وكيلةً لكلية الطب بالقنفذة (شطر الطالبات)، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 05-06-1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
٦- تكليف الدكتورة منى بنت سعيد بن كريم الجهني، وكيلةً لرئيس قسم الخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية (شطر الطالبات)، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 04-06-1441هـ.
سائلاً الله – عز وجل – أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق