الرياضة

أزارو يوجّه رسالة نارية لرينارد والأخير يعلق

وجّه المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق، رسالة للفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، وذلك بعد رفض الأخير ضم اللاعب لصفوف المنتخب المغربي حينما كان مدربًا لأسود الأطلس.

وقال أزارو -في تصريحات نقلتها صحيفة «360LE» المغربية-: «لقد تم سؤالي عن رحيلي من الأهلي المصري، وقلت إنه كانت لدي عروض في وقت سابق، منها نانت الفرنسي والتي نصحتني بالانتقال إليه، غير أنني قررت وقتها الذهاب إلى مصر، وأعترف أنني لم أكن جيدًا من أجل اللعب في كأس إفريقيا».

وأضاف: «فريق الدفاع الحسني الجديدي هو من أرسلني إلى الأهلي؛ لأن العرض الذي اقترحه النادي المصري كان مغريًا على عرض نانت، وهذا ما قلته في حواري، غير أنك تعلم الوسط الإعلامي يبحث دائمًا عن خلق قصص».

واعتذر أزارو لرينارد، قائلًا: «أنت تعلم جيدًا أنني لست بهذا الشكل، أحبك كثيرًا ولم أقل أي شيء يسيء لك».

وردّ رينارد على تصريحات المهاجم المغربي، قائلًا: «أنا مندهش للغاية من هذه التصريحات، يمكنني قبول الانتقادات كمدرب، لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي».

وأوضح رينارد أن أزارو كان في منافسة شرسة بين ثلاثي هجومي للمنتخب المغربي وهم يوسف النصيري الذي انتقل مؤخرًا إلى إشبيلية، الشيء الذي يدلّ على موهبته، وخالد بوطيب، بالإضافة إلى أيوب الكعبي.

وواصل الفرنسي: «دائمًا كانت اختياراتي بالمنتخب المغربي مبنية على معايير رياضية فقط، لقد كان ذلك دائمًا طوال مشواري الفني، وأنا فخور جدًّا بذلك».

وتابع المدير الفني للأخضر: «لقد التقيت مؤخرًا مدرب بفريق الإتفاق، والذي سألني عن أزارو كما هو معمول به في عالم كرة القدم دون أن يكون لي أي تدخل في الصفقة».

وطالب رينارد من أزارو أن يثبت نفسه في الفترة المقبلة من أجل يتم اختياره للمنتخب المغربي والمشاركة مع المدير الفني الجديد لمنتخب بلاده، متمنيًا حظًّا سعيدًا للمنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن هناك تصريحات للاعب الإتفاق الجديد، يشير فيها إلى تجاهل رينارد لضمه للمنتخب المغربي، بسبب رفض اللاعب للعرض الفرنسي الذي قدمه له المدرب الفرنسي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى