المناسباتشريط الاخبار

بحضور الشرقاوي والعزازي والشيخ والفقي شباب الجالية يكرمون العابد

 الحدث/ وسيلة الحلبي

أقام شباب الجالية المصرية وأبناء جامعة القاهرة حفل توديع وتكريم لسعادة العميد أركان حرب محمد العابد. ملحق الدفاع المصري بالسعودية. وقد حضر اللقاء عدد من الدبلوماسيين والمسئولين وقيادات مكتب الدفاع في السعودية في مقدمتهم سعادة السفير يوسف الشرقاوي وملحق الدفاع المصري الجديد بالسعودية العميد إيهاب الشيخ وسعادة الأستاذ الدكتور أشرف العزازي. المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية بالسعودية والأستاذ الدكتورالسباعي الفقي الأستاذ بكلية التجارة – جامعة القاهرة وسعادة العقيد أحمد متولي وسعادة العقيد أحمد إسماعيل.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم كلمة ترحيبية بسعادة العميد اركان حرب محمد العابد والضيوف ألقاها أحد شباب الجالية المصرية ثم ألقى سعادة العميد أركان حرب محمد العابد كلمة تحدث فيها عما قدمه وما يقدمه مكتب الدفاع للوطن وأبناء الوطن. ثم تم عرض فيلم تسجيلي قصير إهداء للعميد محمد العابد، عقب ذلك ألقى سعادة السفير يوسف الشرقاوي كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى فيها على العابد. ثم كانت الكلمة لسعادة العميد أركان حرب إيهاب الشيخ. الذي حث فيها الشباب على التكاتف في حب الوطن طارحاً بعض المواقف التي توضح جمال الشخصية المصرية وطيبتها الفطرية. كما أثنى سعادته على العميد/ محمد العابد وأعضاء مكتب الدفاع.

وألقى الأستاذ الدكتور أشرف العزازي كلمته التي شكر فيها العميد العابد.. وعبر فيها عن شكره وامتنانه لجهود مكتب الدفاع لرفعة وإعلاء اسم الوطن وأوضح بأن المكتب الثقافي ومكتب الدفاع يسعون معاً لخدمة أبناء الوطن. ثم قام شباب الجالية من رابطة أبناء جامعة القاهرة بتقديم درع تذكاري لسعادة العميد أركان حرب محمد العابد. ومن ثم تكريم سعادة الأستاذ الدكتور أشرف العزازي. على دعمه وكريم توجيهه لمجموعة الشباب وجهوده في خدمة أبناء الجالية.

 كما تم تكريم العقيد أحمد متولي. مساعد ملحق الدفاع. وقبل أن ينتهي اللقاء قام العابد والشيخ بتكريم المتعاونين مع مكتب الدفاع، مع وصف تفصيلي عن امتيازات ومحاسن شخصية كل فرد من أفراد فريق مجموعة الشباب سرده قائد الفريق أثناء فقرة التكريم ..ثم قام الفريق الفني بتقديم بعض الفقرات احتفاء بالحضور والتي نالت إعجاب الجميع .. وانتهى لقاء ساده الحب والود ودفء المشاعر ليكون لتلك الليلة ذكرى طيبة في قلوب الجميع.

  

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى