التقنيه والتكنولوجيا

شركة «توال» تستعرض دورها الرائد في مجال البنية التحتية للاتصالات في مؤتمر(#TowerXchange ) بدبي

الحدث ـ متابعات

شاركت «توال»، الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى المملكة، في مؤتمر ( (TowerXchangeالدولي السابع الذي عقد في مدينة دبي خلال الفترة من 28 إلى 29 يناير 2020م؛ بحضور نخبة من الخبراء والمختصين والمستثمرين في قطاع أبراج الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكد المهندس محمد بن عبد العزيز الحقباني الرئيس التنفيذي لشركة «توال»، أهمية المشاركة في هذا المؤتمر الدولي لإبراز دور «توال» كواحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، والتي تقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع الحيوي الهام والسريع النمو، واستعراض خدماتها وحلولها المبتكرة بما يجسد دورها الرائد كعنصر فاعل وأساسي في الارتقاء بقطاع الاتصالات في المملكة.

وأضاف الحقباني، أن المؤتمر الذي يُعد أكبر تجمع عالمي للخبراء والمختصين والمشغلين والمستثمرين في مجال أبراج الاتصالات، يمثل فرصة هامة لـ«توال» في تبادل الخبرات والتجارب، والاطلاع على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية في مجال أبراج الاتصالات، فضلاً عن دور المؤتمر في إتاحة الفرصة للتواصل والتعاون مع الشركاء لتعزيز مكانة «توال» في السوق المحلي، وتوسيع نطاق أعمالها باستقطاب شريحة أوسع من الشركاء الجدد.

وأوضح، أن «توال» تمتلك محفظة ضخمة تضم أكثر من 14,000 برج للاتصالات والتي تمثل نسبة 40% من الأبراج بالمملكة، مما يجعلها أكبر شركة لخدمات البنية التحتية في قطاع الاتصالات على مستوى المنطقة، وتعمل على ترسيخ دورها كرائد في سوق البنية التحتية للاتصالات في المملكة لدعم توجهات ورؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي المنشود في المملكة، لبناء مجتمع رقمي، وحكومة رقمية، واقتصاد رقمي مزدهر.

تٌعتبر شركة «توال» شركة سعودية رائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، والتي تقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع. وتهدف «توال» إلى قيادة التحول التقني القادم في المملكة من خلال تقديم الإجابة المثالية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمان البيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتتطلع «توال» بعد أن ثبتت أقدامها في المملكة كعنصر فاعل وأساسي في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، أن تتوسع بأعمالها لتشمل المنطقة بأسرها.

يذكر أن مؤتمر(TowerXchange) تأسس عام 2012، وهو عبارة عن مجتمع مستقل للمشغلين والمستثمرين والموردين المهتمين بأبراج الاتصالات في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. وأصبح هذا المؤتمر يمثل أحد أهم الاجتماعات لكبار رجال الأعمال في مجال البنية التحتية للاتصالات. ويسعى إلى إنشاء بيئة تنظيمية تدعم الاستثمار في البنية التحتية للاتصالات، وتعزز الكفاءة التشغيلية من خلال تقليل الانفاق الرأسمالي والنفقات التشغيلية. ويهتم المؤتمر بالبحث في إيجاد استراتيجيات تدعم مشاركة الأبراج لتلبية متطلبات الجيل الخامس 5G والمدن الذكية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق