المحليةشريط الاخبار

في ختام برنامجهم التدريبي: منسوبو الدوريات الأمنية يقدمون شكرهم لجامعة أم القرى

عبدالله نور – مكة المكرمة

اختتم المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس الخميس، البرامج التدريبية التي قدمها لـ (٦٠) متدربًا من أفراد وضباط الدوريات الأمنية بالمملكة تحت عنوان “تنمية القيادات – للضباط والسكرتارية وإدارة المكاتب للإفراد”.

وأكد وكيل جامعة أم القرى أ. د. فريد الغامدي الذي رعى الحفل نيابة عن مدير الجامعة، يصحبه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عميد المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أ. د عبدالوهاب الرسيني أهمية التدريب على رأس العمل ودور الجامعة في التطوير وخدمة المجتمع.

وقد أشار مدير إدارة دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد محمد السهيمي إلى الشراكة المميزة مع جامعة أم القرى ومعايير الأداء والتدريب العالي التي تقدمها، وفي كلمة المتدربين ثمن الرائد أحمد الحريقي دور الجامعة في تقديم مثل هذه الدورة الإثرائية.

وفي ختام الحفل الذي أقيم بقاعة الملك عبدالعزيز المساندة بالعابدية، تم تكريم الضباط والأفراد وأعضاء هيئة التدريس والمساهمين في إنجاح البرنامج.

يشار إلى أن البرنامج التدريبي يشتمل على (9) حقائب تدريبية تتمثل في جوانب “التغيير وصناعة استراتيجيات المستقبل، والقيادة الملهمة، والتفكير الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وكذلك في أخلاقيات العمل، ومبادئ السكرتارية وأدوارها، وإدارة الاجتماعات، والمكاتبات الإدارية، بالإضافة إلى مبادئ التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق