أخبار منوعةشريط الاخبار

معرض الترفيه والتسلية #السعودي 2020 يجلب أفضل وسائل الترفيه والتسلية من جميع أنحاء العالم إلى #السعودية

المملكة العربية السعودية – يناير 2020م

يقام لأول مرة في مدينة الرياض في الفترة من 3 – 4 فبراير معرض الترفيه والتسلية السعودي 2020
في مركز الرياض الدولي للمعارض بمشاركة دولية من الولايات المتحدة وأوروبا وتعقد على هامشه قمة الترفيه بمشاركة خبراء الصناعة

وإعلان المملكة العربية السعودية عن استثمار 64 مليار دولار في تطوير صناعة الترفيه على مدار العقد المقبل كجزء من رؤية 2030، ساهم بقوة في تنشيط القطاع، حيث تتبع المملكة برامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي المخطط لها بقيادة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيزآل سعود.

وتماشياً مع الخطط الحماسية للمملكة، أطلقت شركة dmg eventsدي إم جي إفنتس بنجاح المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) في أبريل 2019 في جدة حيث تضاعف حجم هذا الحدث في هذا العام تقريباً، ومن المقرر أن يقام لأول مرة في مدينة الرياض في الفترة من 3-5 فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

ولقد علق ناثان وااغ، مدير الفعاليات في dmg على الحدث قائلاً: ” تقدم دي إم جي إفنتس معرض الترفيه والتسلية SEA إلى السوق السعودي في وقت يزدهر فيه القطاع في المملكة العربية السعودية بهدف جعل البلاد وجهة ترفيهية رئيسية ليس فقط محليًا ولكن عالمياً. بداية من الصفر تقريباً وبوتيرة متسارعة ومذهلة، أصبحنا نرى طفرة في المرافق الترفيهية المتميزة مثل دور السينما المنتشرة في جميع أنحاء البلاد والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية والمجمعات الترفيهية الأخرى، لذلك ينصب التركيز على توفير وجهات ترفيه جذابة. إن القوانين الأخيرة خصوصاً تلك المتعلقة بتمكين المرأة، وتشجيع أنشطة الترفيه والتسلية تساعد بشكل كبير في دفع البلد نحو الازدهار على كل الأصعدة. كل هذه العوامل تضعنا في وضع جيد لجلب الشركات الدولية التي تنظر إلى المملكة العربية السعودية كسوق جديدة ومزدهرة”.

واستعداداً لإطلاق النسخة الثانية، حقق معرض الترفيه والتسلية السعودي (SEA) في الواقع نمواً بنسبة 75 في المائة بشكل عام وزاد عدد العارضين بنسبة 30 في المائة . وسيشارك في المعرض عارضين عالميين مع وجود شركات من الولايات المتحدة واهتمام بالغ من أوروبا خاصة من إيطاليا. هناك أيضًا وفد من وزارة التجارة والصناعة بالمملكة المتحدة مع مشاركة جناحين عالميين آخرين. في المجمل هناك عارضون من 23 دولة مختلفة. ومن المؤكد أن مشاركة عارضين مؤثرين بما ف ذلك Whitewater و Ropes Courses Inc و Polin و Warehouse of Games و Amusement Services International و Embed و IDEATTACK و Vivaticket و Vortex ستساهم في زيادة أعداد الزائرين هذا العام لتفوق 4000 زائر في العام الماضي.
فيما يتعلق بالزائرين ، فإن معرض الترفيه والتسلية السعودي (SEA) مخصص حصريًا للمخنصيين التجاريين في مجال الترفيه والتسلية في المملكة العربية السعودية. إن مالكي أو مستثمري أو مشغلي شركات الترفيه أو الشركات التي لديها متطلبات متعلقة بهذا القطاع أو يرغبون في الاستثمار في هذا القطاع مدعوون لحضور هذا الحدث. سيتمكن هؤلاء الزوار من الوصول إلى أفضل المنتجات التي تقدمها الأسواق العالمية. سواء كان الاهتمام الألعاب أو ألالات أو ركوب الخيل أو معدات الأمان أو معدات الإضاءة والمسارح أو معدات الحدائق الترفيهية أو معدات لعب الأطفال، فإن هذا الحدث يوفر فرصة مثالية للحصول على منتجات جيدة النوعية، بعضها ربما لم يسبق رؤيته في السوق السعودي.
بالإضافة إلى المجموعة الكبيرة من العلامات التجارية والمنتجات، فإن واحدة من السمات البارزة لهذا الحدث هو انعقاد قمة الترفيه والتسلية على مدار يومين من قِبل المطورين والمستشارين الذين يتحدثون عن مشاريع السوق والتحديات التي قد تواجهها الشركات في البلاد. سيتم اعتماد هذه الجلسات من قبل خدمة شهادات CPD ، بحيث يمكن للحضور الخروج من البرنامج التعليمي بشيء ملموس وذو مصداقية ، للمساعدة في تسريع تطورهم المهني. من بين الشركات المشاركة في قمة SEA LDP و Driryah Gate و KIDS SPACE و HILL INTERNATIONAL INC. ، و Stamina PRODUCTIONS ، و ALL ENTERTAINMENT GROUP و CBRE وغيرها.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
www.saudientertainmentexpo.com

للمزيد من التفاصيل، يرجر التواصل مع:
ممدوح يوسف(RLS PR) المملكة العربية السعودية جوال: 0500471333

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى