أخبار منوعة

أفضلية الخليج للسيارات تطلق عروضاً مغرية لسيارات رينو بمناسبة العام الجديد

الحدث ـ متابعات

أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، عروضاً مغرية لسيارة رينو «تاليسمان، و داستر، و كوليوس» بمناسبة بداية العام الجديد 2020، تحت شعار (أتخذ خيارك الصحيح هذا العام) لتتيح لعملائها فرصة امتلاك إحدى سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، بأسعار مغرية لا تقارن، ومزايا حصرية مفضلة. وذلك حتى نهاية فبراير 2020م.
وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن العروض تتضمن خيارات متميّزة وفقاً لكل سيارة، حيث تشمل عروض سيارة رينو «تاليسمان» صيانة لمدة 5 سنوات مجاناً؛ وتتضمن عروض سيارة رينو «داستر» صيانة لمدة 3 سنوات مجاناً، ورسوم تسجيل مجاناً، وتظليل نوافذ مجاناً؛ فيما تشمل عروض سيارة «كوليوس» صيانة لمدة 5 سنوات مجاناً، أو وقود لمدة سنتين مجاناً، بالإضافة إلى ضمان الشركة الذي تمنحه لجميع سيارات رينو لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم أيهما أولاً.
وأكدت الشركة، أهمية استفادة الجميع من هذه العروض والتي تأتي وفاءً وتقديراً لعملائها الكرام في السوق السعودي الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم لسيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة لمواصلة مسيرة الطلب المتزايد والإقبال الكبير الذي تحظى به سيارات رينو في المملكة، لنجاحها في تقديم طرازات عصرية جديدة ومبتكرة تجسد قوة الأداء، وتلبي رغبات مختلف شرائح العملاء، وتواكب أسلوب حياتهم العصرية المتجددة.
وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق