المحليةشريط الاخبار

معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (8) قرارات إدارية

الحدث : عبدالله نور :
مكة المكرمة

أصدر معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر باحسين بافيل، (8) قرارات إدارية، تضمنت التالي:

١- تعيين الدكتور فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالله أسرة، وكيلاً لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية للدراسات الاستشارية، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٢- تكليف الدكتور حاتم بن سعد بن براك السواط، نائبًا للمشرف العام على إدارة البعثات، لمدة (ثلاثة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٣- تكليف الدكتورة تهاني بنت مقبل بن محمد القرشي، وكيلةً لمعهد المخطوطات وإحياء التراث الإسلامي للشؤون الفنية والتطوير، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٤- تكليف الدكتورة سوزان بنت محمد بن سعيد برديس، وكليةً لعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للجودة (شطر الطالبات)، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 29-05-1441هـ.
٥- تكليف الدكتورة إيمان بنت عبدالرحمن بن محمود مغربي، وكيلةً لرئيس قسم الحسبة بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (شطر الطالبات)، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
٦- تكليف الدكتورة هنادي بنت محمد بن حسن بحيري، نائبةً للمشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
٧- تكليف الدكتورة عفت بنت محمود بن محمد شقدار، مُشرفة على وحدة العمل التطوعي بكلية التربية، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٨- تكليف الأستاذة نجوى بنت إبراهيم بن محمد حمام، مُساعدة لمدير إدارة أمانة مجلس الجامعة (شطر الطالبات)، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06/1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
سائلاً الله – عز وجل- أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق