المحليةشريط الاخبار

معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (8) قرارات إدارية

الحدث : عبدالله نور :
مكة المكرمة

أصدر معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بن عمر باحسين بافيل، (8) قرارات إدارية، تضمنت التالي:

١- تعيين الدكتور فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالله أسرة، وكيلاً لمعهد البحوث والدراسات الاستشارية للدراسات الاستشارية، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٢- تكليف الدكتور حاتم بن سعد بن براك السواط، نائبًا للمشرف العام على إدارة البعثات، لمدة (ثلاثة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٣- تكليف الدكتورة تهاني بنت مقبل بن محمد القرشي، وكيلةً لمعهد المخطوطات وإحياء التراث الإسلامي للشؤون الفنية والتطوير، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٤- تكليف الدكتورة سوزان بنت محمد بن سعيد برديس، وكليةً لعمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية للجودة (شطر الطالبات)، لمدة (ستة) أشهر، اعتبارًا من تاريخ: 29-05-1441هـ.
٥- تكليف الدكتورة إيمان بنت عبدالرحمن بن محمود مغربي، وكيلةً لرئيس قسم الحسبة بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (شطر الطالبات)، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
٦- تكليف الدكتورة هنادي بنت محمد بن حسن بحيري، نائبةً للمشرف العام على الإدارة العامة للاتصال المؤسسي، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
٧- تكليف الدكتورة عفت بنت محمود بن محمد شقدار، مُشرفة على وحدة العمل التطوعي بكلية التربية، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06-1441هـ.
٨- تكليف الأستاذة نجوى بنت إبراهيم بن محمد حمام، مُساعدة لمدير إدارة أمانة مجلس الجامعة (شطر الطالبات)، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ: 08-06/1441هـ، بالإضافة إلى عملها.
سائلاً الله – عز وجل- أن يُعينهم ويُوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى