المحليةشريط الاخبار

صحة مكة تطلق النسخة الثالثة لمؤتمر الموارد البشرية بحضور نخبة من أهل الإختصاص والمهتمين

الحدث : مكة المكرمة :
نيابة عن راعي مؤتمر مكة المكرمة للموارد البشرية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، صباح الثلاثاء ، بفندق هوليدي إن فعاليات بمكة المكرمة الدورة الثالثة من مؤتمر مكة للموارد البشرية تحت شعار ( المستقبل الآن.. لوطن طموح.. فهل أنت مستعد؟) والذي تستمر فعالياته على مدار ٣ أيام .
بحضور عدد من ممثلي الموارد البشرية في مختلف الجهات بقطاعي الدولة ونخبة من المختصين والمهتمين والمتحدثين المشاركين في ورش العمل والجلسات العلمية .
وذكر مدير عام صحة منطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير أن هذه النسخة تتميز بالكثير من المحاضرات العلمية التي تعنى بشأن التحول الصحي بمكة المكرمة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التساؤلات التي تجوب في أذهان الموظفين في القطاع الصحي، مبيناً أن الجلسات العلمية تتخللها ورش عمل ومعرض مصاحب.
مفيداً بأن نسبة الحضور من خارج مكة المكرمة في هذا النسخة فاقت ماسبقتها وهذا دليل التقدم الملحوظ الذي يشهده المؤتمر سنوياً والتي يتميز بالطرح المتجدد والأفكار الخلاقة.
وأبان أن المعرض المصاحب للمؤتمر حوى على أفكار جديدة وأساليب متنوعة لإيصال المعلومة للمتلقي بسهولة ويسر، بالإضافة إلى منح الفرصة لأصحاب الأفكار والمشاريع من طرح قصص نجاحهم أمام المسؤولين والمهتمين،ليستفيد منها الغير فضلا عن الرغبة في التميز التي تخلقها روح المنافسة بينهم وبين زملائهم المشاركين وتكون حافز لهم لتقديم المزيد من الأفكار الإبداعية والعمل المتميز.
واوضح مساعد المدير العام للموارد البشرية بصحة منطقة مكة المكرمة شاكر بن مساعد الكريدمي أن هذه النسخة هي إمتداد لما سبقتها مع مراعاة عمل خطة استراتيجية لتطوير محاور المؤتمر بما يتواكب مع المرحلة التي تشهدها المملكة وسيكون هناك أيضاً اضافة على المحاور والمواضيع في العام القادم يتم العمل عليها بانتهاء هذا المؤتمر ، حيث يعنى المؤتمر بجميع أمور الموارد البشرية في جميع القطاعات بشكل عام والصحي بشقيه العام والخاص، وما يميز هذه النسخة المواضيع التي طرحت في الجلسات العلمية والتي تم اختيارها بعناية لتدعم عملية التحول المؤسسي في القطاع الصحي بتعريف مزودي متلقي الخدمة الصحية من موظفي الموارد بماهية التحول ودور الموارد البشرية في الوجه الجديد بقيادة التحول.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق