المحليةشريط الاخبار

“#محافظ #المندق” يجمع المواطن بالمسؤول بمركز #دوس

الحدث

قام سعادة محافظ المندق محمد بن معيض الفائز اليوم الاثنين بعقد اجتماعه الأول بمركز دوس بحضور مدراء الادارات الحكومية ولجنة إصلاح ذات البين وعدد من مشائخ القبائل ومعرفي قرى دوس وبعض المواطنين .
وقد رحب رئيس مركز دوس عون بن عبدالله القرني بالحضور وإتاحة الفرصة من قبل سعادة المحافظ لعقد هذا الاجتماع الذي سينعكس على المواطن اولا في قرى دوس ، فيما بدأ مناقشة النقاط والمطالب من الاهالي مع مدراء الادارات ، حيث يأتي هذا الاجتماع تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود امير منطقة الباحة حفظه الله التي تؤكد ضرورة وصول المحافظين ومدراء الادارات الى المراكز والالتقاء بالمواطنين وبحث احتياجاتهم وتقديم الخدمات في بعض القرى وتفعيل دور الجمعيات الأهلية ولجان التنمية ومراكز النشاط في القرى ، وكذلك تفعيل دور المشائخ والعرفاء من الناحية الامنية والتعاون والابلاغ عن اي مخالفة او ملاحظة في كل قرية .
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الخدمات والمشاريع التنموية المقدمة من البلدية والمياه والزراعة مع تجاوب مدير المياة بالمندق أ. عبدالعزيز علي قماش وإيضاحه لاعتماد مشروع اعادة تمديد شبكات المياة داخل قرى دوس لعدم جدوى التمديدات السابقة ولكثرة الاعطال بها حيث ذكر بانه تم الرفع لمشروع استبدال خط شبكة المياة من مفرق ال نعمة الى وادي ثروق .
كما تم مناقشة الجوانب الامنية مع الشرطة والمرور والدفاع المدني واوضح العقيد خالد بن مسفر مدير شرطة المحافظة بدعم مركز شرطة دوس بعدد من الافراد قريباً حيث تم ترميم المبنى مؤخراً وستتم متابعة أوضاعه شخصيا .
ومن خلال المتابعة ذكر مشرف المراكز الصحية الاستاذ عبدالله بن سعيد الزهراني عن قرب الانتهاء من اعمال مركز صحي بقرية عويرة والذي سيكون داعما لتقديم الخدمات الصحية بالمحافظة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى