المحليةشريط الاخبار

انطلاق المرحلة الثانية من برنامج (صناعة الممارس المحترف) 70 موظفاً تم تكريمهم

عبدالله نور – مكة المكرمة

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة أم القرى ، عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “صناعة الممارس المحترف”، بعد اكتمال نسخته الأولى، بالتعاون مع مركز الممارس المحترف، بوكالة جامعة الملك عبدالعزيز للأعمال والإبداع المعرفي،
واحتفلت العمادة بتكريم ٧٠ موظفًا من منسوبي الجامعة أكملوا المرحلة الأولى، في حفل شرفه معالي مدير الجامعة أ. د. عبدالله بن عمر بافيل، ووكيل الجامعة أ. د. فريد بن علي الغامدي، ووكيل جامعة الملك عبدالعزيز للأعمال والإبداع المعرفي المشرف على مركز الممارس المحترف أ. د. توفيق الخيال، والكادر التدريبي بالمركز والمكرمين.

وأكد معالي أ. د. عبدالله بافيل أن الجامعة تعمل على تطوير منسوبيها بما يحقق التميز الإداري ويطور في الأداء العملي، مبيناً أن البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تهدف الجامعة من خلالها على تطوير البيئة العملية والإدارية، وتأهيل المدربين والمهتمين بتطوير المهارات الإدارية.

وأوضح وكيل الجامعة أ. د. فريد الغامدي أن البرنامج الذي انطلق قبل ثمانية أشهر، جاء ليحقق رؤية وتطلعات الجامعة في تحسين البيئة الإدارية، من خلال الاستثمار في الكوادر البشرية وتأهيلها.

بدوره، عرًف وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للأعمال والإبداع المعرفي أ. د. توفيق الخيال مركز الممارس المحترف بأنه أحد مبادرات وكالة الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز، وهو الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية لصناعة “الممارس المحترف”، وجاء التعاون مع جامعة أم القرى ترجمة للشراكة بين الجانبين.

وقال إن المستفيدين من البرنامج في المرحلة الأولى تعرفوا على أوجه التطور المطلوب في الأداء الأكاديمي والإداري بما يلبي احتياجات الجامعة لتحقيق أهدافها ورؤيتها بعيدة المدى.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق