الرياضة

القاسم: حكم مواجهة التعاون والاتحاد فاشل ولا يصلح للدرجة الثانية

وصف رئيس نادي التعاون محمد القاسم، الحكم الذي أدارة مباراة التعاون ضد الاتحاد بأنه فاشل ولا يصلح لإدارة مباريات دوري الدرجة الثانية، كما عبر القاسم عن صدمته الشديدة بالتصريح الذي أدلى به رئيس لجنة الحكام، الذي اعترف فيه بأنه لا يستطيع أن يجلب حكامًا جيدين لإدارة كل مباريات الدوري السعودي.

تحكيم مميز

وقال محمد القاسم، في تصريحات تلفزيونية، إنه عندما يطالب نادي التعاون بإحضار حكام أجانب لإدارة المباريات، فإنه يعني أن تتم إدارة تلك المباريات من قبل حكام النخبة، مشيرًا أن بعض المباريات يديرها حكام مميزون، لكن يجب أن يكون جميع الحكام بهذا المستوى في جميع المباريات.

أسباب خسارة التعاون

وحول مباراة التعاون ضد الاتحاد التي انتهت بفوز «العميد» بهدفين مقابل هدف؛ قال رئيس نادي التعاون إن فريقه يعاني من بعض الغيابات، وهؤلاء سيعودون إلى صفوف الفريق في غضون بضعة أيام، إضافة إلى وجود عناصر جديدة تحتاج إلى بعض الوقت لكي تتأقلم مع أسلوب اللعب.

وأدت خسارة التعاون أمام الاتحاد إلى توقف رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الرابع، وهو مهدد بفقدان هذا المركز لحساب الوحدة الذي يمتلك الرصيد نفسه، لكنه سيلعب غدًا الجمعة في ضيافة أبها، وفي حالة تعادل الوحدة أو فوزه فإن التعاون سيتراجع إلى المركز الخامس.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى