المناسباتشريط الاخبار

اقتربت ساعة الصفر العمل على قدم وساق لانطلاق فعاليات سيرك “دراجون أكروبات” في الساحة الجنوبية لمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات

 

الحدث/ وسيلة الحلبي

تنطلق  نهاية هذا الأسبوع فعالية “دراجون أكروبات” أو ما يُعرف بـ”ألعاب التنين”، والتي تقام لأول مرة بالمملكة، بدعم من هيئة الترفيه وتنظيم مستشار التنظيم الفعاليات الحديثة ، في الساحة الجنوبية لمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات والعمل على قدم وساق  حيث تبذل الجهة المنظمة جهودا جبارة ليكون كل شيء على ما يرام من تجهيزات في الخيمة التي سيقام بها العرض وقال الدكتور خالد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة الفعاليات الحديثة مستشار اللجنة التنظيمية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه اأن هذا الحدث كان محل اهتمام الغرفة وهيئة الترفيه، والتحضير له بدأ قبل عدة أشهر، وتحرص لجنة السياحة والترفيه بالغرفة على دعم هذه الفعالية بشكل خاص، وتوفير كل السبل لإنجاحها؛ تمهيداً لاستقدام فرق عالمية أخرى شهيرة للارتقاء بالمهرجان سياحياً وترفيهياً وتسويقياً. وهذه الفعالية تقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية وهي عبارة عن عرضين حيث يبدأ العرض الأول في السابعة مساءً والثاني الساعة 10:30 مساءً ومدة العرض الواحد قرابة ساعتين وأضاف أن الخيمة تتسع لنحو 1500 مشاهد والدخول من البوابة “2” للمركز.

وأكد الدكتور خالد السعيد أن فرقة العرض عالمية وتتكون من متمرسين في العروض البهلوانية والترفيهية الحديثة وهم من دول: كولومبيا، وأوكرانيا، والمغرب، ولبنان، وإثيوبيا، وأتوقع أن ينال العرضان اهتمام جمهور المهرجان وينثروا جواً من السعادة والمرح والترفيه بين الحضور. وأكد الدكتور خالد أن الفعاليات الحديثة تتجاوز المحلية، وتقدّم صورة واقعية للمملكة كدولة تسير في طريق التنمية والتقدم، ومنفتحة على العالم وتتواصل مع الآخرين في ثقافة الترفيه على نحو متميز. وأشار أن دخول هذه الفعالية بتذاكر خاصة وستكون في متناول الجميع ويتراوح سعرها من 30 إلى 200 ريال للكبار، وبخصم 50 ريال لمن هو أقل من ١٢ سنة، وندعو جمهور المهرجان لحضور هذا العرض الممتع الشيق من الفقرات الأكروباتية الشهيرة التي سيقدمونها. مضيفا أن النسخ المقبلة من المهرجان ستشهد تطوراً لافتاً يليق باسمه وبمرتاديه.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى