المحليةشريط الاخبار

#هوساوي تتصدر إنتخابات مركز الهنداوية وحققت المركز الاول في عدد الأصوات من بين ١٧ مرشح

مكة المكرمة –

تصدرت الناشطة الاجتماعية وقائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي و الزميلة الاعلامية هوساوي المرشحة لمركز حي الهنداوية التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة على المركز الاول.

في اخر أيام انتخابات المراكز تصدرت قائمة انتخابات مركز الهنداوية الحديث وحققت الترتيب الأول من بين ١٧ مرشحا كأول امرأة تتصدر انتخابات مراكز الاحياء من بين 331 مرشحاً من الرجال و الإناث كما تصدرت “هوساوي” قائمة مجلس أدارة المركز.

وفي حديث ذكرت لنا هوساوي بشعورها وثقتها لاهالي الحي ودعمهم الغير غريب لها ووقفت شباب و شابات الحي معها وكانت لحظات عصيبة ولكن كان لدي الامل في الفوز بالعضوية وأكون احد المرشحات لمجلس الإدارة ، ومازاد الحال قلق أن قسم النساء منفصل تمام عن القسم الرجالي ولا يوجد اي تواصل لمعرفة المستجدات لدرجة ان اعلان النتائج كان غير متابع من قبلنا

ولكن بفضل من الله عز وجل ومساندة المرشحين أبلغونا بفوزي بالمركز الاول.

كما تميزت هوساوي كونها المرأة الوحيدة التي تتصدر قائمة انتخابات المراكز كافة والبالغ عددها 21 مركزاً وهذا انتصار لن ينسى وثقة ووسام فخر و اعتزاز من أهالي الحي.

وفي ختام لقاءنا مع الاعلامية والناشطة الاجتماعية احسان هوساوي قالت اشكر جميع الناخبين على حسن ظنهم بي واختياري ومساندتهم في إنجاح انتخابات مركز الحي ، والشكر موصول لعمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني و الاستاذ محمد الحافظ وأعضاء مجلس الادارة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى