المجتمع

جامعة “المؤسس” تحتفل بتخريج 10284 طالبة للعام الجامعي 1439 /1440هـ

 

جدة:شادي الثبيتي

يحتفل شطر الطالبات بالجامعة بتخريج دفعة العام الجامعي 1439 /1440هـ، والبالغ عددهن 10284 طالبة، وذلك على مدى أربعة أيام بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة، ابتداءً من السبت المقبل الموافق ١٤/ 6 /1441هـ، الساعة 12:30 ظهرًا، والذي خُصص لخريجات الانتساب والتعليم عن بعد، وكلية الاقتصاد والإدارة، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية الأعمال برابغ.
ويتواصل الاحتفال يوم الأحد الموافق ١٥ /٦ /١٤٤١هـ، الساعة 8 مساءً، لخريجات الانتظام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية الحقوق، وكلية الاتصال والإعلام.
كما تواصل الجامعة الاحتفال بطالبات الانتظام، يوم الاثنين الموافق ١٦ /٦ /١٤٤١هـ الساعة 8 مساءً، لخريجات كلية الاقتصاد والإدارة، وكلية الأعمال برابغ، وكلية الاقتصاد المنزلي، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ، وكلية الهندسة، وكلية المجتمع، ومعهد اللغة الإنجليزية، ومعهد اللغة العربية لغير الناطقين بها، وكلية علوم البحار.
ويختتم الحفل مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 /6 /1441هـ الساعة 8 مساءً، بخريجات كلية العلوم، وكلية الطب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية طب الأسنان، وكلية الصيدلة، وكلية التمريض، وكلية التأهيل الطبي، وكلية العلوم والآداب برابغ، ومعهد الدراسات العليا التربوية.
ورفع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، خالص التهنئة لخريجات دفعة العام الجامعي 1439/ 1440هـ، وأعرب عن فخره بأن الجامعة تدفع بجيل جديد من الخريجات في كافة المجالات العلمية، وهن مؤهلات للانخراط في سوق العمل أو استكمال برامج الدراسات العليا، وأضاف أن الخريجات عليهن أن يفخرن بالانتماء لهذا الصرح العريق، الذي يلقى كل الدعم والاهتمام والرعاية من حكومتنا الرشيدة، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله.
وأكد أن المرأة في المملكة، ومن خلال تمكينها، سجلت حضورها في مجالات التمييز والإبداع، وذلك موثق بما حققته من إنجازات تشهد لها المحافل.
ومن جهتها أعربت وكيلة الجامعة لشطر الطالبات أ. د. هناء بنت عبدالله النعيم، عن بالغ سرورها بتخريج دفعة جديدة من خريجات الجامعة، ورفعت أسمى التهاني لهن ولأولياء أمورهن، مشيرة إلى أن الجامعة لم تدّخر جهدًا في تأهيلهن ورفع كفاءتهن وأدائهن، ليساهمن في تحقيق رؤيتها ورسالتها بأن تكون في مصاف الجامعات العالمية في جميع المجالات التعليمية والبحثية والمعلوماتية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى