المناسباتشريط الاخبار

الحمرا مول يحتضن ختام فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه على مدى أربعة أيام متتالية تنفيذ بالونايزر ورعاية نوفالاك ” جينيو”

 

 

 الحدث – تغطية وتصوير / وسيلة الحلبي

يحتضن الحمرا مول ختام فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه منذ أربعة أيام بدأت فعاليات الختام في قاعة البوابة الرئيسية بشبكة البالونات العجيبة وتلاها فعالية الأم والطفل والمملكة بين الماضي والحاضر والمستقبل ورؤية 2030 تنفيذ بالونايزر ورعاية نوفالاك جينيو حليب الأطفال. وقد استقطبت الفعاليات أعدادا كبيرة من المتسوقين والزائرين من داخل الرياض وخارجها  حسب مدير العمليات الأستاذ سعود الأرضي الذي أشار أن الفعاليات غاية في الروعة وتهم الكبار والصغار والغالبية العظمى منهم نالوا الهدايا والجوائز المختلفة حيث أن هناك مبالغ كبيرة رصدت لهذه الفعاليات من الداعمين والرعاة للمهرجان  وقد شكر كل من دعم وساهم في نجاح المهرجان طيلة أيام الشهر في الحمرا مول وفي المولات التابعة للمراكز العربية وفي المولات الأخرى التي توالت فيها فعاليات المهرجان وتمنى أن يكون المهرجان عالميا في الأعوام القادمة .

 بدوره قال “الأستاذ أبو رائد” مشرف الأمن بالحمرا مول إن المهرجان غاية في الروعة ومفيد للأسرة عامة حيث أن الأسرة بأكملها تحضر الفعاليات وهذا شيء طيب وينثر السعادة على الأسرة خاصة وعلى المجتمع بشكل عام ونشاهد أن الجمهور متفاعل جدا مع ما يقدم من فعاليات رائعة ولله الحمد رجال أمن المول يقدمون كل جهد في سبيل إرساء الامن والأمان وعدم التدافع للأطفال اثناء الفعاليات وهذا دورنا وواجبنا اتجاه زوار المهرجان وفق الله الجميع.

  وقال الأستاذ محمد عبد العليم مدير فرع الرياض بشركة بالونايز فكرتنا اليوم في الحمرا مول هي عبارة عن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وهي النقل من الماضي للحاضر والمستقبل للمملكة وأقمنا القرية النجدية بالبالونات مقاس 4″ في 4 “ثم وضعنا تصميم بالبالون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولولي العد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان ولرؤية المملكة 2030 وجميعها بالبالون. كما صممنا بالبالون مجسم للرجل السعودي واخر للمرأة السعودية وصممنا جملة سلمان العزم بالونات البيضاء والخضرا وبشكل كبير جدا نالت اعجاب جمهور المهرجان. واليوم الأخير سيكون هناك عرض أزياء بالبالونات لمشاهير تويتر واليوتيوب والاستجرام وفرق استعراضية ستقدم حفلا راىعا بوجود جميع مدراء المراكز العربية والداعمين والرعاة وكلها تنفيذ بالونايزر ورعاية نوفالاك جينيو حليب الأطفال.

 هذا وقدمت نوفالاك جينيو فعاليات كثيرة على المسرح قدمهاتها فرقة الألوان السبعة بقيادة أبو اليحى وبمشاركة مشاهير السوشل ميديا من الأطفال وهم ” الين المطيري، سعود المطيري، جوري محمد، دانا عبد الله، عواطف الصقعبي ، دانا العقيل ”  الذين قدموا فقرات استعراضية وأناشيد على مسرح جينيو حليب الأطفال ، إضافة إلى شخصيات ” بيت بوكس” الذين قدموا عروضا صوتية رائعة وهم  مهدي اليامي  وتركي السبيعي  الحائز على المركز الثالث في المملكة .

 ثم تم عرض للشخصيات التلفزيونية وهي شخصية أبو صويلح وصويلح وتوم اند جيري حيث قدموا عروض رائعة واناشيد وطنية اثارت حماس الحضور الذي فاق كل التوقعات. كما قدمت نوفالاك جينيو فقرة الطبخ وفقرة الرسم والتلوين للأطفال. تلاها فقرة الألغاز والحركات والتحدي التي شارك بها الأطفال وحصلوا على جوائز قيمة من نوفالاك جينيو وكوبونات خصم وكوبونات شرائية من بالونايزر ومركز العناية بالشعر والبشرة وفندق مداريم كراون.

 كما تجمع الأطفال عند فعالية “أصب الهدف “حيث قال الأستاذ ايمن رمضان من نوفالاك جينيو إن الأطفال هنا يقومون برمي السهم على البالونات المعلقة على اللوحة والذي يصيب احداها يستلم جائزة من نوفالاك. كما يقوم الأطفال بالرسم والتلوين على اللوحة المخصصة لهم وذلك لتشجيعهم على الرسم والتلوين وتنمية مهاراتهم وقد لاقت اقبالا كبيرا من قبل الأطفال.

 هذا كما تجمع زائرو المهرجان حول الأركان المشاركة بالفعاليات وهي نوفالاك جينيو بحضور مدير التسويق التجاري الأستاذ بهاء العشري راعي ماسي للهدايا بالمهرجان، حيث كانت الأستاذة “سارة عماد الدين” تقوم بالشرح الكامل عن حليب جينيو للأطفال وتوزع عليهم عينات من الحليب إضافة الى الكتيبات والارشادات. كذلك كان الأستاذ عبد الله البعاج والاستاذة نسرين المحمد من مركز العناية بالشعر والبشرة بحضور الأستاذ عبادي الملا مدير التسويق والراعي الماسي للمهرجان يقومون بالشرح الوافي للزائرين عن مركز العناية بالشعر والبشرة وما يقدمه من خدمات للجمهور إضافة للتوعية الكاملة للحفاظ على الشعر والبشرة بشكل دائم وقدموا القسائم المجانية للزوار الذين سجلوا أسماءهم إضافة الى تقديم الكوبونات الشرائية وكوبونات الخصم المقدمة جوائز على مسرح جينيو.

كما قامت  شروق معروف من  شركة بالونايزر بالشرح الكامل والتعريف بالشركة وما تقدمه للجمهور من أعمال رائعة بالبالونات إضافة إلى تقديم كوبون خصم بقيمة 25% وتسجيل أسماءهم ليفوزوا بالسحب في اليوم الأخير للمهرجان على بطاقات شرائية تتراوح من 50 ريال الى 500 ريال.

كما قدم مستشفى السعودي الألماني كوبونات خصم وكانوا يقومون بقياس الضغط والسكر لزائري المهرجان حيث قالت سارة عبد الله من العلاقات العامة من المستشفى السعودي الألماني إننا نقدم كوبونات خصم على قسم الليزر والجلدية والأسنان والأشعة والتحاليل ونقدم بعض الخدمات العاجلة لزوار المهرجان

 تجدر الإشارة أنه مساء اليوم الثلاثاء ستبدأ الفعاليات في الحمرا مول من الساعة السادسة الى العاشرة مساء وسيصاحبها حفلا لختام  مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 والدعوة عامة لكل ساكني الرياض وزائريها. في الحمرا مول “حيث يحلو المسا”, ولا يحلو إلا بكم ” كونوا معنا “

         

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى