المحليةشريط الاخبار

#القناة_السعودية في زيارة توثيقية لمجموعة نبض التطوعية

جدة – صباح الحربي

زارت القناة السعودية الاولى صباح هذا اليوم مقر مجموعة نبض جدة التطوعية في مركز حي السليمانية والذي يعتبر المظلة الرسمية لمجموعة نبض جدة التطوعية ، وذلك لتقديم نبذة تعريفية عن أعمال وانجازات مجموعة نبض جدة التطوعية ضمن فقرات برنامج صباح السعودية والذي يعرض على القناة السعودية الاولى من السبت الى الخميس من الساعة 9:00 وحتى الساعة 11:00 صباحاً .
وكان الحوار يدور بين مراسل القناة الاستاذ / وليد المالكي ومستشار مجموعة نبض جدة التطوعية الأستاذ / محمد بن يحيى قيسي حول الاعمال التطوعية ورؤية المملكة العربية السعودية في هذا الجانب .
أوضح سعادة المستشار الأستاذ / محمد قيسي بأن مجموعة نبض جدة التطوعية انطلقت منذ عام 1432هـ كانت بداية بسيطة وقائمة على جهود افراد وكان عدد المتطوعين والمتطوعات حينها ما يقارب 15 متطوع ومتطوعة .
واضاف قائلاً بأن أبرز اعمال مجموعة نبض جدة التطوعية والتي اشتهرت بها هي اقامة أطول سفرة رمضانية لافطار الصائمين في الكورنيش الشمالي ووصل ترند في تويتر في عام 1433هـ بهاشتاق #أطول_سفرة_في_الكورنيش .
وكذلك من اعمال مجموعة نبض جدة التطوعية معايدة المرضى في اول يوم عيد نزاورهم ونؤانسهم ونقدم لهم الهدايا والورود ، وكذلك مبادرات مختلفة ومتفرقة خلال العام مثل زيارة الايتام ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، ومساندة الاسر المتعففة ، فمجموعة نبض جدة التطوعية لا تزرع على الوجوه الابتسامة فقط ولكن تزرع في القلوب السعادة ، وذكر بأن باب التطوع مفتوح لمن اراد الانضمام يتواصل معنا عبر حساباتنا الرسمية .
وفي الختام شكرت مجموعة نبض جدة التطوعية برنامج صباح السعودية لإتاحة الفرصة والحديث عن مجموعة نبض جدة التطوعية وشكر خاص للاستاذ / وليد المالكي مراسل القناة وايضا للاستاذة / نهى العقيلي معدة البرامج .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق