المحليةشريط الاخبار

ملتقى “استثمر في ذاتك والآخرين” بنسخته الثالثة في رحاب #جامعة #الملك #سعود

إدارة العلاقات العامة والإعلام
المدينة الجامعية للطالبات

أقام نادي الاستثمار اليوم السبت 14 جمادى الآخرة 1441هـ الموافق 8 فبراير 2020م في مسرح المدينة الجامعية للطالبات ملتقى “استثمر في ذاتك والآخرين” بنسخته الثالثة والذي يعنى بتوجيه الشباب والشابات في مجال الريادة والأعمال، وذلك بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الأستاذ الدكتور غادة بنت عبدالعزيز بن سيف.
وقد شارك في الملتقى نخبة من المستثمرين ورواد الأعمال المتميزين والمختصين في حديث شيق لتبادل الخبرات الاستثمارية والريادية، حيث تحدثت العضوة في فريق الاستثمار في العقارات والبنية التحتية بصندوق الاستثمارات العامة، ترف العفالق، عن انعكاس رؤية 2030 على حياتنا العملية، والتي فتحت الكثير من الفرص والأبواب أمام الشباب والشابات، خاصة وأنهم محور الوطن والوقود المحرك له.
وأكدت العضو المنتدب لمجموعة الدخيل المالية خلود الدخيل، على أهمية العلم والدور الأكاديمي، إلى جانب تبني أخلاقيات العمل والدقة التي تعد من أهم ركائز النجاح. كما تحدثت عن تجربتها في إدارة شركة العائلة والتحديات التي واجهتها، بالإضافة إلى دور التحول الوطني الذي تشهده المملكة العربية السعودية.
بينما توجه الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة OHR خالد العريج للطلاب والطالبات بالحديث عن الحياة الأكاديمية وكيفية اختيار المجال المهني بعد التخرج عبر عدد من النصائح والتوجيهات القيمة. في الوقت الذي قدم هشام الزيد، مدير صندوق أول وشريك مؤسس لبرنامج طموح، حديثا شيقا قدم فيه تدرجه في سوق العمل والتجارب التي خاضها في مختلف الشركات والجهات الاستثمارية مؤكدا على دور تطوير المهارات واكتساب الخبرات في بداية الحياة المهنية.
فيما أوضح ريان النقير، مؤسس شركة 4Twins الرائدة، دور الهوية في التسويق ومعايير التأسيس الصحيحة، بالإضافة إلى أهمية صنع الفريق الناجح، وعنصري التطوير والجودة لنجاح المشروعات الناشئة.
كما تحدثت الشريك المؤسس لشركة UPBEAT KSA نجود الرميحي عن قصة صنعها للوظيفة التي تحلم بها والصورة النمطية الموجودة حول الإعلام الرقمي. وقدمت مزنة النفيعي، مؤسسة شركة رياديات المحدودة، تجربتها ونصائحها المتعلقة بالاستثمار.
يذكر بأن نادي الاستثمار التابع لكلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود يختص بنشر ثقافة الاستثمار في المجتمع، ورفع مستوى الوعي بأهميته كونه أحد ركائز المجتمعات الاقتصادية من خلال جذب المختصين والمختصات به لتقديم خبراتهم لكافة شرائح المجتمع.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق