الوظائفشريط الاخبار

#المركز_السعودي_لإعتماد_المنشآت_الصحية يوفر 14 وظيفة إدارية وصحية

الحدث

أعلن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية توفر 14 وظيفة إدارية وصحية شاغرة (للرجال والنساء)، للعمل بالمسميات التالية (سكرتير تنفيذي، ورئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء، ورئيس قسم العلاقات العامة، ومدير إدارة تطوير المعايير ونظم التقييم، وأخصائي إعتماد رئيسي، وأخصائي إعتماد مساعد، وأخصائي إعتماد أول، ومدير إدارة البحوث وتحسين الجودة، وأخصائي إداري، ومدير إدارة التدريب والتطوير، وأخصائي إداري أول، وأخصائي إعتماد، وأخصائي إداري أول، ومحاسب أول)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.



الوظائف:

المسمى الوظيفي
المؤهل المطلوب
الشروط
سكرتير تنفيذيبكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة.خبرة عملية لا تقل عن (سنتين) في مجال السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب بعد المؤهل الجامعي.
رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداءبكالوريوس في إدارة الأعمال أو التخطيط الاستراتيجي.خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء أو مجالات الإدارة العامة وإدارة الأعمال وإدارة الجودة الصحية أو يماثلها بعد المؤهل الجامعي.
رئيس قسم العلاقات العامةبكالوريوس في الإعلام أو العلاقات العامة أو الاتصال الجماهيري.خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام بعد المؤهل الجامعي.
مدير إدارة تطوير المعايير ونظم التقييمبكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحيةخبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات.
أخصائي إعتماد رئيسيماجستير أو ما يعادله في مجال الرعاية الصحية أو الجودة. أو بكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني.الأطباء: ماجستير خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات، أو بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. الصيادلة: ماجستير مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات، أو بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات. الأخصائيين الصحيين: ماجستير مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات، أو بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات. أن تكون مدة الخبرة العملية المطلوبة في مجال الرعاية الصحية، يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية) اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إعتماد مساعد – ممارس صحيبكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني.الأطباء: بكالوريوس في الطب ويفضل وجود خبرة. الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (سنتين). الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إعتماد أول – ممارس صحيبكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني.الأطباء: بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات . أن تكون مدة الخبرة العملية المطلوبة في مجال الرعاية الصحية، يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية. اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
مدير إدارة البحوث وتحسين الجودةبكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحيةخبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات بعد مؤهل جامعي (5) سنوات.
أخصائي إداري – ضبط وثائقبكالوريوس تخصص وثائق ومكتبات.خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات في مجال ضبط الوثائق خاصة الوثائق الطبية والجودة الصحية بعد المؤهل الجامعي.
مدير إدارة التدريب والتطويربكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحيةخبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية أو التدريب الصحي بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات بعد مؤهل جامعي (5) سنوات.
أخصائي إداري أول – معلومات صحيةبكالوريوس في تخصص إدارة المعلومات الصحية.خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في إدارة المعلومات الصحية بعد المؤهل الجامعي.
أخصائي إعتماد – ممارس صحيبكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني.الأطباء: بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (سنتين) الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية. اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إداري أولبكالوريوس في الإدارة الصحية أو إدارة الجودة أو إدارة الأعمال.خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في مجال جودة الرعاية الصحية والأعمال الإدارية بعد المؤهل الجامعي.
محاسب أولبكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية.خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات في مجال المحاسبة والرقابة المالية والتدقيق بعد المؤهل الجامعي.

نبذة عن المركز:
–  المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية هو الجهة الرسمية المخولة منح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية، وقد انبثق المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية من المجلس الصحي السعودي كمنظمة غير هادفة للربح، وتكمن مهام المركز الرئيسية في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لإقامة الدليل على التقيد بتلك المعايير.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 2020/02/09م وينتهي يوم الخميس بتاريخ 2020/02/20م الساعة 4:00 مساءً.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى