الاقتصاد

اختيار “أوريدو” المالديف من بين أفضل أماكن للعمل في المالديف لعام 2020

حصدت “أوريدو”، وهي شركة متخصصة في تزويد خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية في المالديف، مؤخراً على شهادة مرموقة كأفضل مكان للعمل في المالديف لعام 2020، وهي شهادة لا تمنح في الواقع إلا للشركات التي تحقق أعلى معايير الجودة في ممارسات الموارد البشرية ورضا الموظفين، وذلك تقديراً لالتزام الشركة بتطوير وإدارة فريقها العامل.

وقد حصلت الشركة خلال التقييم على نتائج متميزة في مختلف جوانب عملها، إذ نجحت في تهيئة جو يسهم في تمكين فرق العمل من خلق التميز وفي جعل كل موظف متحمساً للعمل كل يوم.

وقال نجيب خان، الرئيس التنفيذي لـ”أوريدو” المالديف في هذا السياق: “تعتبر قيمنا الأساسية جزءاً رئيسياً من ثقافتنا؛ ففي ’أوريدو‘ لا يتوقف الأمر على ما نقوم به فحسب، بل على كيفية إنجازه. وتتربع ثلاث قيم أساسية في صميم ما نقوم به، ألا وهي: الاهتمام والتواصل والتحدي. هذه القيم تعرّف عنا، وهي بمثابة دليل عن طريقة عملنا، وتعتبر محوراً أساسياً للتجربة التي نقدمها للعملاء والموظفين. ونحن نؤمن بأن كل موظف يساهم بشكل مباشر في نمو ’أوريدو‘ ونجاحها”.

وأعلنت فازنا منصور، مديرة الموارد البشرية في “أوريدو” المالديف قائلةً: “تشكل مجموعة موظفينا الذين يتمتعون بالموهبة والتنوع والحيوية القوة الدافعة الرئيسة وراء نمو أعمالنا المستمر ونجاحها. وفي الواقع، تركز استراتيجيتنا للموارد البشرية على جذب أفضل المواهب وإنشاء قاعدة موظفين قوية تتمتع بمجموعة مهاراتٍ فعالة وذلك لتلبية احتياجات الشركة الحالية والمستقبلية”.

من جهته قال حمزة إدريسي، مدير البرنامج في المالديف، قائلاً: “تجسد ’أوريدو المالديف‘ المعنى الحقيقي لرب العمل المفضل بالنسبة للقوة العاملة اليوم الضليعة في التكنولوجيا والمندفعة نحو الهدف، حيث تسعى لمنح الموظفين فرصة رسم مسارهم المهني والعمل على مشاريع هم شغوفون بها”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق