المحليةشريط الاخبار

#اليوم.. ينطلق البرنامج العلمي “أمن وأمان النسائي” الذي ينظمه فرع #الشؤون_الإسلامية_بمكة تضم أكثر من 20 محاضرة توعوية.. بمشاركة نخبة من الداعيات المؤهلات

مكة المكرمة 

برعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, ينطلق اليوم الاثنين برنامج “أمان وأمان النسائي” الذي تنظمه الوزارة ممثلة بفرعها في منطقة مكة المكرمة, وذلك بمحاضرة علمية تلقيها الداعية إيمان عبدالعزيز الشلفان عن “حرمة الدماء المعصومة” في مسجد عائشة كعكي بجدة.

ويتضمن البرنامج سلسلة من المحاضرات التي تلقيها نخبة من الداعيات في مختلف جوامع المنطقة، وذلك بعد صلاة المغرب, من يوم غد الاثنين وحتى اليوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري, حيث يناقش البرنامج موضوعات تتعلق بالأمن الفكري التي تهم المجتمع وخاصة فئة النساء.

ويأتي تنظيم البرنامج بتوجيه معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يؤكد على أهمية القيام بواجب الدعوة إلى الله، ونشر العلم النافع بين أوساط النساء من خلال مشاركة الداعيات المؤهلات لتبصيرهن بأمور الدين، وما ينفع الأسرة المسلمة، ويسهم في تحصين النساء والفتيات والأسر من الأفكار الضالة التي تبثها الجماعات المنحرفة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق