المحليةشريط الاخبار

سمو أمير منطقة #الحدود_الشمالية يتفقّد المدينة الرياضية في مدينة #عرعر.

الحدث

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم منشآت المدينة الرياضية في مدينة عرعر.
واطلع سموه خلال الزيارة على ما تحتويه المدينة الرياضية من ملعب رئيسي وصالة مغلقة لجميع الألعاب المختلفة إضافة إلى العديد من المرافق.
والتقى سموه لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري بنادي عرعر خلال أدائهم التدريبات اليومية، وتشرفوا بالسلام عليه واستمعوا إلى كلمات تحفيزية من سموه لمواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتأهل إن شاء الله لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم.
كما التقى سموه عددًا من اللاعبين المشاركين في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة الحركية التي تحتضنها المدينة الرياضية بعرعر.
وأكد سموه على أهمية دور مكتب هيئة الرياضة في المنطقة بالحرص على تهيئة جميع المنشآت الرياضية لاحتضان الأنشطة الرياضية والشبابية بشكل مثالي، والحرص على فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ، وتفعيل الأنشطة والبرامج الاجتماعية والتطوعية.
منوهًا سموه بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من القيادة الرشيدة ـ رعاها الله ـ التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق