نلهم بقمتنا
" The Mask2 " يستقطب أكثر من 5000 آلاف زائر يومه الأول – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعةشريط الاخبار

” The Mask2 ” يستقطب أكثر من 5000 آلاف زائر يومه الأول

جدة

انطلق يوم الثلاثاء مهرجان القناع the mask2 العالمي الذي يعتبر الحدث الأبرز بمدينة جدة في نسخته الثانية بأرض سماء الغربية، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه مستقطباً ما يزيد عن 5000 يومياً منذ انطلاقه.
شارك في المهرجان أكثر من 100 مشارك وعارض من العلامات التجارية العالمية والمتميزة حيث قاموا بعرض مجموعات مختارة ذات مستوى عالي من الفخامة والرقي من المنتجات والحرفيات اليدوية والطعام الفاخر.
استمتع الزوار من مختلف الأعمار وعلى مساحة تتجاوز الـ ١٨ ألف متر مربع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة كالعروض الموسيقية لأكثر من 40 من الشخصيات الفولكلورية، وبمشاركة ممثلين وفنانين تشكيليين، إضافة إلى الألعاب، وأركان التصوير وعروض الاكروبات والسيرك.
بالإضافة الى المساحات المخصصة للألعاب المليئة بالحماس للشباب والشابات لإضافة أجواء مختلفة من المتعة لجميع الزائرين.
كما حضي زوار المهرجان بفرصة مشاهدة عروض الرقص والـ DJ والشخصيات التي تم صناعة ملابسها حصرياً للكرنفال العالمي وتم خلالها استقبال الزوار وتوزيع الهدايا للأطفال وأخذ الصور التذكارية معهم.
من جهتها أوضحت السيدة هيفاء ناجي مديرة مؤسسة الإباء والرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن النجاح المميز للنسخة الأولى من المهرجان شجعها للتطوير وإخراج مزيد من المفاجآت المدهشة للحضور وإبهارهم في الموسم الثاني.
موجهه شكرها لكل شركاء النجاح وعلى رأسهم هيئة الترفيه والبرنامج الوطني لما قدموه من دعم وتسهيلات لإنجاح إقامة هذا الحدث العالمي الذي سيستمر لمدة خمسة أيام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى