الاقتصاد

دل مونتي تشارك في معرض جلفود 2020

تشارك “دل مونتي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النسخة الـ25 لمعرض “جلفود 2020″، وهو أكبر معرض سنوي مخصص للمأكولات والمشروبات والضيافة في العالم، والمقرر عقده خلال الفترة ما بين 16-20 فبراير 2020 في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “الأغذية بمنظور جديد”.

وقال محمد عباس، نائب الرئيس لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “دل مونتي” في سياق تعليقه: “بالتزامن مع بداية عام 2020 الذي يؤذن ببداية حقبة جديدة لتوسيع أعمال ’دل مونتي‘، ستستفيد الشركة من مشاركتها في هذا الحدث المرموق المخصص للمأكولات والمشروبات لطرح مجموعات جديدة من المنتجات والخدمات، لا سيما النوعية الجديدة من ثمار الأناناس ’هاني جلو‘ (HONEYGLOW™) التي تستمد اسمها من لون الثمرة الذهبي ومذاقها الشهي ورائحتها الزكية. إنّ ثمار الأناناس ’هاني جلو‘ (HONEYGLOW™) حاصلة على شهادة ’إس سي إس‘ (وهي شهادة اعتماد للمنتجات المزروعة بأسلوب مستدام)، من مزارعنا في كينيا، وتتماشى مع التزامنا المستمر بتطوير وإنتاج وتوزيع منتجات عالية الجودة لأجيال صحية في المستقبل”.

وأضاف: “نحن نسعى في ’دل مونتي‘ جاهدين لنكون دائماً في الطليعة، وانطلاقاً من المنتجات المبتكرة وصولاً إلى المبادرات الصديقة للبيئة وتطوير الأنشطة الجديدة فإننا نولي اهتماماً خاصاً بعملائنا. تتمتع شركتنا بأكثر من 125 عاماً من الخبرة المكتسبة عبر السنين، وهي موجودة في أسواق الشرق الأوسط منذ أعوام عديدة، قبل أن تقوم بتوسيع نطاق حضورها المباشر في الأسواق المجاورة الأخرى. لا تزال استراتيجيتنا للفترة المقبلة حازمة على صعيد تنويع عروض منتجاتنا، والأهم من ذلك توسعنا الجغرافي لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ويعدّ “جلفود” المكان المناسب للمشاركة بتلك اللحظات الرئيسية التي ستدفع بقطاع المأكولات والمشروبات قدماً للتفكير بـ”الأغذية بمنظور جديد” على مدار الأعوام الـ25 المقبلة، وتحرص “دل مونتي” على المشاركة فيه لتزويد الزوار بفرصة تمكّنهم من طرح أسئلتهم والتذوق والتحدث والمشاركة وذلك تماشياً مع فلسفتها المتمثلة في تقديم مأكولات عالية الجودة وصحية ومغذية للمستهلكين.

وختم نائب الرئيس لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا حديثه قائلاً: “تسعى ’دل مونتي‘ دائماً إلى اغتنام فرص جديدة للابتكار عبر إعطاء أولوية قصوى لاحتياجات المستهلكين واستباق متطلباتهم”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى