الوظائف

حياة ريجنسي الرياض العليا يقدم برنامج مهني لتمكين المرأة السعودية ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي

الحدث  ـ متابعات

في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج رايز هاي (RiseHY) لشركة حياة للفنادق ، يقدم فندق حياة ريجنسي الرياض العليا برنامج مهني في المجال السياحي بدءً من عام 2020 م . بالشراكة مع المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف ( منظمة غير ربحية ) بهدف تعزيز تمكين المرأة ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي تحقيقاً لأهداف رؤية 2030 .

حيث قالت مديرة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا في شركة حياة السيدة/ جوزيبينا بافاسو “أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا اليوم للاحتفال مع فريق حياة ريجنسي الرياض العليا بمبادرته الجديدة لدعم برنامج حياة العالمي رايز هاي (RiseHY) الذي يهدف إلى تعريف الشباب على الضيافة وتوفير فرص العمل الملائمة”. يعتمد برنامج رايز هاي على شراكات طويلة الأمدمن خلال علاقاتنا الحالية أو الجديدة مع المنظمات المجتمعية في جميع أنحاء العالم لتوفير برامج التدريب المهني والاستعداد المهني. نحن نتفهم التحديات التي يواجهها الشباب ونعتقد أن الضيافة هي واحدة من الصناعات القليلة التي يمكن أن تؤدي فرص الدخول فيها إلى فرص وظيفية مستقرة ومتطورة “، ويهدف برنامج رايز هاي (RiseHY) إلى تعزيز مشاركة الشباب والشابات في سوق العمل المحلي وتوفير فرص متساوية ومجزية للجميع حتى يتمكنوا من استخدام مواهبهم وقدراتهم للمساهمة في إقتصاد المملكة وهو برنامج عالمي مصمم لربط الفرص الوظيفية في صناعة الضيافة مع الشباب والشابات الذين يحتاجون إليها وتتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا

وقال مدير الفندق وليد العوادلي، نحن ممتنون لرؤية المملكة 2030 التي فتحت الآفاق واسعة أمام الشباب والشابات للمساهمة في إثراء القطاع الفندقي بالمواهب السعودية الواعدة. ونشكر شركاء النجاح في هذا البرنامج المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف.

                                                                                                           

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى