التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

تسريبات تكشف: #iPhone 5G من آبل قد يعتمد على #هوائي_مخصص

الحدث

استهدفت التسريبات والشائعات لسنوات طويلة، وصول أول هاتف iPhone من Apple مزود بقدرات 5G، نحن الآن في عام 2020، وبدأت شركات الاتصالات في طرح الشبكات مع اتصالات النطاق الترددي العالي.

قال موقع engadget إن شركة سامسونج Samsung كشفت بالفعل أن سلسلة Galaxy S20 الخاصة بها ستوفر دعمًا بسرعة 5 جيجا عبر الخط، رغم أن طراز Ultra ذو الحجم الكبير فقط هو الذي سيدعم كل من اتصالات sub-6 و mmWave.

أشارت شركة Fast Company إلى أنه بينما تواصل آبل إغلاق خطط طرز iPhone 2020 الخاصة بها، لا تزال الشركة تختار بين تصميمين لنسخة 5G، لأن الشائعات لدى المصممين المهووسين بشركة Apple ستأتي بهوائي مخصص، فلقد اشتروا تقنية Intel في العام الماضي لسبب ما – يجعل هاتف iPhone 5G أكثر نعومة مما هو ممكن إذا كانت الشركة تعتمد على Qualcomm.

ورغم أن شركة Qualcomm و Apple قد يحصلان هلى الكثير من المال، إلا أن الادعاء هو أن Apple تفضل استخدام أقل عدد ممكن من مكونات الشركة الأخرى لمنعها من دفع المزيد، يبدو أن استخدام المودم Snapdragon X55 لـ 5 G – تمامًا مثل طرز Samsung – أمر معطى، لكن الخيار بين الخيارين قيد التشغيل على الأقل لبضعة أسابيع أخرى.

تحتاج Apple إلى الاختيار والبدء في إنتاج الأجهزة – ناهيك عن الملحقات مثل الحالات – قبل طرحها والبدء في بيعها في الخريف.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق