المحليةشريط الاخبار

#جدة تحتضن المؤتمر الوطني السابع للجودة

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة برعايـة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، المؤتمر الوطني السابع للجودة، خلال الفتـرة مــن 1 إلى 3 رجب 1441هــ، الموافق من 25 إلى 27 فبراير 2020م، وذلك بمدينة جدة.

ويقام المؤتمر تحت شعار (الجودة في عصر التحول والتغيير)، ليعكس أهمية تبني مفاهيم وبرامج الجودة الحديثة لمواجهة التحديات الحالية والتوجهات المستقبلية للمنشآت الوطنية في عصر يشهد العديد من المتغيرات المتسارعة والتطورات التقنية الكبيرة التي أحدثتها الثورة الصناعية الرابعة والمتطلبات الطموحة لرؤية المملكة.

وسوف يناقش المؤتمر عدد من المحاور من بينها التعريف بمفاهيم وتطبيقات الجودة والتميُّز المؤسسي وأثرها الإيجابي في بيئة العمل بقطاعات الأعمال المختلفة، والاطلاع على أفضل التوجهات العالمية والإقليمية والمحلية في مجال الجودة وتطبيقاتها المختلفة، إلى جانب إبراز أهمية استثمار الثورة الصناعية الرابعة في برامج الجودة لتحقيق الميزة التنافسية للمنتجات والخدمات الوطنية. كما سيشهد المؤتمر استعراض التجارب والبرامج الهادفة إلى تحقيق مفهوم جودة الحياة، تمكين وإبراز الكفاءات الوطنية لتعزيز البنية التحتية الوطنية للجودة.

للتسجيل في المؤتمر والورش المصاحبة عبر الرابط: https://nqc.gov.sa

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى