أخبار منوعة

للمرة السابعة “فوربس” تضع نشوة الرويني ضمن أقوى سيدات الأعمال 23 إماراتية في قائمة أقوى 100 سيدة أعمال

 اختيرت سيدة الأعمال والإعلامية الإماراتية نشوة الرويني من قبل مجلة فوربس للمرة السابعة وذلك ضمن أقوى مئة سيدة أعمال في الشرق الأوسط لعام 2020. يأتي ذلك لإنجازاتها في مجال الإعلام إضافة إلى مبادراتها التجارية المتنوعة من خلال مجموعة بيراميديا التي تضم عدة شركات متخصصة كالاستشارات والإنتاج الإعلامي إضافة إلى الرعاية الصحية والطبية، والمجوهرات، والشحن، الذكاء الاصطناعي، وتجارة التجزئة.
وهي أيضاً المؤسس والرئيس التنفيذي “جمعية نشوة الخيرية” المكرسة لقضايا النساء والأطفال في الشرق الأوسط إضافة إلى أنشطتها الاجتماعية كحفل الإفطار الرمضاني الخيري لجمع تبرعات اللاجئين بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والهلال الأحمر الإماراتي. كما أنها اختيرت من بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المؤثرين ممن قاموا بالترويج لفعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية المخصصة لأصحاب الهمم، إضافة إلى عملها ضمن مشاريع ومبادرات حكومية وتطوعية كجزء من التزامها تجاه واجبها الوطني.
وبمناسبة اختيارها لهذا العام، قالت الرويني، “كل الشكر للقائمين على مجلة فوربس، وتواجدي في هذه القائمة يعد تذكيرًا بأن العمل الجاد يؤتي ثماره ويحظى بالتقدير. أنا فخورة باختياري إلى جانب جميع النساء العربيات المتميزات المدرجات في القائمة، وأعتقد بأنه مع نجاح الأعمال تأتي مسؤولية العمل كنموذج يحتذى به. وعلى الشابات في المنطقة مواصلة كفاحهن من أجل تحقيق أحلامهن”.
وقد عبرت عن سعادتها بتصدر سيدات الأعمال الإماراتيات القائمة بتواجد 23 أسم، والذي يعد نجاح لرؤية القيادة الرشيدة وعملها من خلال تمكين المرأة ودفعها والإيمان بقدراتها وأهمية دورها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقد بدأت الرويني حياتها المهنية في الإعلام في سن 16 عاماً ونجحت إعلامياً من خلال مجموعة البرامج الخاصة بها، وأبرزها ” مع نشوة”، والذي منحها لقب ” أوبرا وينفري الشرق الأوسط”، لاختيارها مواضيع العدالة الاجتماعية المثيرة للجدل. كما عملت أيضًا كمنتجة للكثير من البرامج الشهيرة، والتي لا يزال العديد منها يبث حتى اليوم.
في عام 1999، أنشأت مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي التي قدمت للعالم مجموعة من أهم البرامج والاحداث والفعاليات العالمية مثل برنامج شاعر المليون، وأمير الشعراء، وبرنامج المسابقات الغنائي “الزمن الجميل”، وإطلاق مهرجان أبوظبي السينمائي الدولي، وغيرها من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والتوعوية، والتي حصدت العديد من الجوائز الإقليمية و العالمية.
وتوسعت المجموعة لتشمل استثمارات في مجالات الصحة والغذاء والتجميل والاستثمار، وصناعة المجوهرات، وأخيراً الشحن البحري والذكاء الاصطناعي، والذي كان سبب ادراجها في قائمة أقوى 100 سيدات أعمال في عام 2020.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق