المحليةشريط الاخبار

تنطلق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية  غدا

ينطلق غدا الثلاثاء ملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية في موسمه الرابع وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ولمدة ثلاثة أيام.
ويعتبر الملتقى الحدث السنوي الأبرز بالشرق الأوسط في عالم الطب التجميلي و تجمع المراكز العلاجية التجميلية ومراكز التغذية والحمية والرشاقة ، ويتيح للمستشفيات والمراكز الطبية المميزة لقاء الجمهور وتعريفه بأحدث التطورات في عالم الطب التجميلي.
وأوضحت اللجنة المنظمه في تصريح لها أن الملتقى يعد أكبر منصة للتعريف بدور القطاع التجميلي الطبي وإسهاماته في توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، كما أشارت اللجنة ان الحدث يهدف الى تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي وتثقيف الجمهور بمستجدات القطاع وفتح قنوات التواصل بين الزوار والأطباء الاستشارين ، ويتيح لزواره خيارات متعددة من الخدمات التجميليه النخبوية المقدمه من المشاركين .
الجدير بالذكر أن الملتقى يعقد جلسات ولقاءات مفتوحة مع الأطباء تتناول أحدث المستجدات في الطب التجميلي بمختلف مجالاته يقدمها استشاريين وأخصائيين من كبرى المستشفيات والمراكز الطبية المشاركة .
ويستقبل الملتقى الزوار والمهتمين يومياً من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، حيث ستقدم الكثير من المفاجآت والعروض الحصرية والخصومات .
يذكر ان نسبة حجم قطاع التجميل في السعودية بلغ ٩٤٪؜ بحسب الاحصائيات .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى