المحليةشريط الاخبار

جائزة الشيخ محمد بن صالح تدعم جمعيه جستر” الجمعية #السعودية للتربية الخاصة” في الدورة 16

ضمن نشاط سنابل جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان ودعمها للتربية الخاصة
وتحقيق أهدافها الإنسانية قدمت الجائزة دعما للجمعية السعودية للتربية الخاصة” جستر” وأوضحت الأستاذة حصة آل الشيخ أمين عام الجائزة ومسؤولة السنابل أن دعم جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة للجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر) ما هو إلا هدف من أهداف الجائزة وهو دعم البرامج والأنشطة التي تخدم ذوي العوق علميا ومهنيا واجتماعيا ومساندة المراكز الحكومية والخاصة في الأعمال المقدمة لهم لجميع الفئات وفي جميع مناطق المملكة. ونشكر جمعية جستر ممثله برئيس مجلس الإدارة د. ناصر العجمي على تعاونه مع الجائزة التي تقدم الخدمات الواسعة لجميع مناطق المملكة وبارك الله في جهود جميع الأعضاء الذين يبذلون الجهد لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع في بلدنا الغالي.
وبدوره قال الدكتور ناصر العجمي رئيس مجلس إدارة “جستر” إن دعم جائزه الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للجمعيات العلمية ومنها الجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر) يحقق صيغ وأدوار تنموية جديدة تتوافق مع رؤية المملكة ومنها دعم لبرامج المتفوقين والموهوبين وبرنامج الدعم الأسري المدرسي وستستمر هذه الجائزة المباركة في دعم التكامل مع مؤسسات المجتمع المدني بما يحقق تنمية مستدامة.
كما صرح المدير التنفيذي للجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” فرع منطقة جازان الأستاذ خالد محمد الشبيلي بأن جمعية جستر بمنطقة جازان حظيت بدعم من جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان على دعم توزيع حقائب مدرسية وتم تكريم بعض الطلاب والطالبات المتفوقين والموهوبين من ذوي الإعاقة في إدارتي تعليم جازان وصبيا بمنطقة جازان وبدورنا نتقدم بالشكر الجزيل للجائزة على دعمها أنشطة الجمعية ونتطلع إلى مزيد من المساندة في مثل هذه المشاريع الخيرية الخيرة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى