المحلية

#جدةالان_عالمياً

دعوة كريمة من الخارجية البريطانية ومركز الصحافة والاعلام في جامعة كاردف البريطانية. لحساب جدة الان، للحضور والمشاركة في منتدى المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي العربي البريطاني. الذي سيقام في الفترة من 23-28 هذا الشهر في لندن.

حيث يعتبر هذا المنتدى من أهم المنتديات الراقية التي تقام حول العالم،ويناقش قضايا وتحديات وسائل التواصل الاجتماعي وما يواجه الفرد والمجتمع من عقبات في هذا المجال.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى يجمع نخبة من المؤثرين ورواد الإعلام الحديث من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا. حيث يقدم لهم فرصة فريدة من نوعها لاكتساب مهارات جديدة، وخبرات عملية عن طريق الاطلاع على آلية عمل الحكومة البريطانية والمعاهد والجامعات الإعلامية في هذا البلد العريق، والاستفادة من تجارب نخبة مميزة من أساتذة الجامعات والباحثين الاكاديمين في مجال الصحافة والاعلام.
ويعد هذا المنتدى فرصة استثنائية للتواصل مع الملهمين ورواد الإعلام الحديث وتبادل الخبرات معهم.
كما تضم الزيارة برامج وأنشطة متنوعه، اهمها زيارة للبرلمان البريطاني، وزيارة بعض المؤسسات الحكومية الإعلامية.

والجدير بالذكر، ان حساب جدة الان تأسس عام 2012 ويعتبر أضخم حساب يغطي أخبار مدينة واحدة بالعالم بعدد متابعين تجاوز اثنين مليون متابع على منصة تويتر. .
وجاءت هذه الدعوة تتويجا للمسيرة الناجحة والدور الريادي الذي يقوم به حساب جدة الان على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، واعترافا بالجهد الاحترافي الذي يقدمه الحساب لخدمة الوطن والمواطن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق