الدولية

دبي هايتس أكاديمي تعلن عن افتتاح المرحلة التأسيسية الأولى مع تقديم خصومات حصرية

تستعد دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، لافتتاح المرحلة التأسيسية الأولى “المبكرة” يوم الثلاثاء 25 فبراير، بالتزامن مع بدء قبول طلبات التسجيل للعام الدراسي المقبل الذي يبدأ في سبتمبر 2020 وينتهي في شهر يونيو 2021.

وبهذه المناسبة، دعت المدرسة أولياء الأمور والأطفال للاجتماع مع مجلس إدارة المدرسة بهدف التعرف على المناهج التعليمية وهيكل المدرسة، فضلاً عن الاطلاع على رؤيتها وفلسفتها التي من شأنها توفير جميع المقومات الأساسية لتوفير التعليم الأفضل للتلاميذ.

في هذا الإطار، توفر المدرسة خلال يوم الافتتاح خصم حصري يصل إلى 15% للعام الدراسي المقبل 2020-2021 وذلك لطلاب المرحلة التأسيسية الأولى، بالإضافة إلى خصم 10% للتسجيل للمرحلة التأسيسية الثانية للعام الدراسي 2021-2022. كما سيحصل التلاميذ الجدد الذين يسجلون للمرحلة التأسيسية الثانية على خصم خاص بنسبة 10% على الرسوم السنوية.

تشمل الرسوم جميع المواد الأكاديمية والأنشطة اللاصفية “اللامنهجية” مثل الرياضة والتكنولوجيا والموسيقى والدراما، وكذلك كل الكتب المدرسية والقرطاسية وبطاقة الولاء من دبي هايتس أكاديمي.

تعليقاً على ذلك، قالت إيشا ميهتا، مديرة المرحلة التأسيسية الأولى في مدرسة دبي هايتس أكاديمي: “من خلال إجراء جولة في كافة أرجاء المدرسة، سيشعر الطلاب المحتملون للمرحلة التأسيسية الأولى وأولياء أمورهم بالأجواء الإيجابية داخل مجتمعنا المصغر، كما سيتعرفون على الاندماج الرائع بين مختلف الطلاب والذي يمثل جوهر النجاح التعليمي في دبي هايتس أكاديمي.

“إن أبرز ما يميز مدرستنا هي المعاير الأكاديمية العالية التي يكتسبها الطلاب ضمن بيئة عمل متميزة، مع وجود مرافق عصرية تتماشى مع أفضل المعايير الدولية، وموارد تعليمية ذات فائدة كبيرة، فضلاً عن وجود كادر تدريسي على أعلى مستوى”.

سيبدأ يوم الافتتاح عند الساعة التاسعة صباحاً على أن تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة العاشرة عبر الترحيب بأولياء الأمور والأطفال مع تقديم بعض المرطبات المنعشة عند الوصول، قبل أن تلقي أليسون لامب مديرة المدرسة كلمة افتتاحية ترحب من خلالها بالضيوف وتطلعهم على أبرز المزايا التي يتمتع بها المنهاج الوطني البريطاني المعتمد في المدرسة، والأهداف الرئيسية في إطار المرحلة التأسيسية المبكرة وهي مرحلة ما قبل الروضة التي تتبناها المدرسة.

بعد ذلك ستتاح الفرصة للآباء والأطفال للاجتماع مع مديرة المرحلة التأسيسية الأولى إيشا ميهتا، ومن ثم الدردشة مع أولياء أمور الأطفال الحاليين في المرحلة التأسيسية قبل القيام بجولة في أروقة المبنى المنفصل المخصص لتدريس هذه المرحلة. علاوةً على ذلك، سيتم تنظيم العديد من الأنشطة بما في ذلك التعليم عن طريق المرح والنشاط المدرسي والفنون والرياضة وغيرها من الأمور الأخرى. على أن تختتم الفعاليات الصباحية بجلسة حوارية تتضمن أسئلة وأجوبة مع مسؤول التسجيل، وسيتم التطرق فيها إلى بعض المواضيع الرئيسة مثل النقل، الكافيتريا وأنشطة المناهج الإضافية.

وأضافت ميهتا: “نحن نؤمن بأن كل طفل هو فرد مستقل بحاجة إلى أن نوفر له بيئة آمنة ومستقرة لمساعدته على النمو والتعلم على أكمل وجه. جميع المعلمين متوفرين لتوفير أفضل الظروف للأطفال ومنحهم الثقة التي يحتاجونها بالإضافة إلى تبادل الأفكار معهم ليكونوا مبدعين.

يتميز أعضاء الهيئة التدريسية في المرحلة التأسيسية المبكرة بالود والإبداع والهدوء وحسن التعامل مع الأطفال ومنحهم كل ما يحتاجونه، كما يشجعونهم على اللعب بحرية مطلقة في غرفة الألعاب، والتعرف على حجم الصوت في الألعاب المائية على سبيل المثال، فضلاً عن تحفيزهم لاكتساب مهارات أخرى تفيدهم في الحياة مع إرشادهم حول رعاية الحيوانات الأليفة وري الحديقة المحيطة بمبنى المرحلة التأسيسية في المدرسة”.

لتسجيل اهتمامكم بحضور اليوم الافتتاحي للمرحلة التأسيسية الأولى، يرجى الدخول إلى الموقع الإلكتروني:
https://www.dubaiheightsacademy.com/copy-of-procedure

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق