نلهم بقمتنا
بي 2 بروكر تطرح منصة بي 2 كور لتزويد الشركات بمفهوم جديد تماماً لغرف التداول القائمة على حزمة من الخدمات المخصصة – منصة الحدث الإلكترونية
الدولية

بي 2 بروكر تطرح منصة بي 2 كور لتزويد الشركات بمفهوم جديد تماماً لغرف التداول القائمة على حزمة من الخدمات المخصصة

 

يسرّ شركة” بي 2 بروكر”، وهي شركة رائدة في توفير حلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية (الفوركس) والعملات المشفّرة، أن تقدم منصة “بي 2 كور”، وهي نسخة محدّثة أساسية من غرفة العميل الخاصة للتداول، التي يُطلق عليها إسم “غرفة التداول”، والتي خضعت لعملية تجديد كبيرة في استجابة لطلب العملاء وبهدف تلبية احتياجات العمل الصارمة في عصرنا هذا.

مفهوم جديد كلياً لغرفة العميل الخاصة

تأخذمنصة “بي 2 كور”طابعاً جديداً بالكامل يضم مجموعة جديدة واسعة من القدرات الجديدة، والتي تؤدي إلى توفير خدمة مبتكرة وفريدة من نوعها للعملاء. توفر “بي 2 كور” تجربة مستخدم شاملة ومحسنة بشكل كبير مقارنةً مع الإصدار السابق المقدّم من الشركة. فهي تجمع جميع الخصائص والميزات السابقة لـ”غرفة التداول”، بما في ذلك ركن العملاء وغير ذلك، مما يجعل من حل”البرمجيات كخدمة” الحالي للشركة الأفضل ضمن فئته في قطاع الخدمات المالية.

ستجد الشركات التي تبحث عن حل يتمتع بقدرة تشغيلية يمكنها التعامل مع مجموعة أوسع نطاقاً وأكثر تخصيصاً من الطلبات مما يمكن لحل غرف التداول القياسي الاعتيادي في القطاع توفيره أن” بي 2 كور” يتخطى توقعاتهم ويتفوق على المنتجات الأخرى في السوق بفضل مجموعة من السمات المتطورة التي يمكن تخصيصها لتناسب جميع أنواع الشركات. وبفضل “بي 2 كور”، لم تعد الشركات بحاجة إلى قبول حل واحد يناسب الجميع.

حل حزمة خدمات فريدة من نوعها

بفضل قدرتها على تولي المهام الأساسية مثل تنظيم عمل وسطاء الفوركس وعمليات تبادل العملات المشفّرة، والعمليات الادارية للموظفين والمسؤولين والتعاملات المباشرة مع العملاء للمتداولين، والتحقق من العملاء وإدراج عملاء جدد ومجموعة كبيرة من خيارات الدفع، تقدم “بي 2 كور” إلى السوق مفهومًا جديدًا بالكامل للحل القائم على حزمة من الخدمات.

هذا يعني بشكل أساسي أنه أصبح بإمكان عملاء “بي 2 كور” الآن اختيار الحزمة التي تناسب متطلباتهم بشكل أفضل. على سبيل المثال، تتضمن حزمة “بي 2 كور” القياسية مجموعة أساسية من الخصائص وتقدم حلاً ميسور التكلفة. من جهة أخرى، يمكن للشركات اختيار الحزمة المتقدمة التي توفر عدة خصائص ووحدات إضافية المحتملة، مثل المكافآت وغرف الوسطاء المعرّفين وتحويل العملات ، إلى جانب إمكانية الدمج مع مجموعة كبيرة من حلول الدفع والمنصات الخارجية مثل “بي 2 تريد” و “ميتا تريد” و”سي تي تريد” و”دي إكس تريد” و”ألفا بوينت” و”وان زيرو” و”برايم إكس إم”.

أما بالنسبة للشركات الكبرى، توفر “بي 2 كور” حزمة خاصة للشركات، وهي حل مثالي للعملاء الذين يملكون احتياجات ومتطلبات محددة خاصة بهم فيما يتعلق بنوع الحل الذي يريدونه. في هذا السياق، تقوم شركة “بي 2 بروركر” بتطوير هذا الحل وصيانته بموجب هذه الاحتياجات المحددة.

من هنا، فإن النسخة المحدّثة حديثاً من حل “بي 2 كور” القائم على حزمة يعني أن “بي 2 بروكر” أصبحت قادرة على تقديم منتج أكثر استجابة لمتطلبات عملائها وأكثر مرونة، بحيث أنه يمكن تكييف هذا وتخصيصه لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات.

“بي 2 كور” هو الخيار المثالي الذي ينبغي لأي شركة محترفة اقتناءه، بما في ذلك وسطاء تداول العملات الأجنبية والعملات المشفّرة ومحولي العملات، والتبادلات بيع وشراء العملات الفورية والتداول بالهامش ومؤسسات الأموال الالكتروني ومحافظ العملات المشفّرة، مما يضيف بُعداً إضافياً إلى عرض “غرف التداول” الحالي إلى جانب الخصائص المهمة التالية:

تصميم واجهة المستخدم المتقدمة الديناميكية

تعتبر الميزة الأولى ضمن مجموعة الخصائص الجديدة بمثابة فرصة مثالية لجميع عملاء منصة التبادل للحصول على تصميم للواجهة الأمامية الأكثر تطوراً في السوق. سيتمكن المستخدم النهائي لمنصة التبادل هذه بتخصيص مساحة العمل بالكامل لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في عملية التداول، وتحقيق الرضا في الإستخدام.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين تنظيم شريط قوائم الطلبات، والمراقبة، والجداول، وتاريخ التداولات، كما وتغيير الحجم وترتيب تلك النوافذ من دون أي قيود وذلك للحصول على أفضل إمكانية استخدام وأقصى حد من التخصيص على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضاً إنشاء مساحات عمل عدة بهدف تمكين المستخدمين من الحصول على مناطق منفصلة لمختلف أغراض التداول.

من الخصائص الجديدة الأخرى المتاحة عبر هذه المنصة هي خاصّية تقييم ’عمق السوق‘ التي تظهر قدرة الأسواق على تحمل الطلبات الكبيرة من دون التأثير على سعر الأصول المعنية. تأخذ خاصّية تقييم ’عمق السوق‘ بالإعتبار مستوى الطلبات المفتوحة الراهنة الكلي ونطاقها ضمن زوج العملات الفردية.

ويعتبر تجميع مؤشرات حجم التداولات جزءاً هاماً من التحديث الذي لحِق بالمنصة، مما يسمح للمستخدمين بتحليل أكبر قدر من السيولة المتاحة على المنصة، ويمكن الوصول إلى هذه الخاصية ضمن قائمة الطلبات من كل أداة.

وأخيراً، يمكن الآن إضافة أداة قائمة المراقبة إلى مساحات العمل الخاصة بواجهة المستخدم الخاصة بالتداول. ويمكن للمستخدمين إعداد قائمة أزواج العملات الذين يرغبون بمراقبتها كما وعرض الأسعار الحالية وأحجام التداول وجدول مراقبة على مدى 24 ساعة من الإرتفاع والانخفاض في أسعار العملات في مكان واحد.

في الإجمال، فإن واجهة المستخدم الخاصة بالتداول قادرة الآن على تلبية كل متطلبات التجار الذين يستخدمونها باستمرار لرصد كميات كبيرة من المعلومات.

نظام متقدم لمكافحة الإحتيال محلي الصنع

يعتبر نظام “بي 2 كور” المتقدم لمكافحة الإحتيال محلي الصنع، نظام سحوبات تلقائي ويتضمن تنبيهات أمنية وغيرها من الإجراءات لتجنب عمليات تبييض الأموال وإجراءات الإحتيال في مجال التداول على المنصة.

دمج خدمة “سام – ساب” وحزمة أدوات تطوير البرمجيات لمتصفحات الويب “ويب إس دي كي”

يسمح الدمج بين خدمة “سام – ساب” وحزمة أدوات تطوير البرمجيات لمتصفحات الويب “ويب إس دي كي” بتوفير إمكانية تطبيق إجراءات ’إعرف عميلك‘ المتطورة والقابلة للتخصيص والتي ستتيح لصاحب الشركة إمكانية تجنب التكاليف التي قد تنجم عن إنشاء إدارة قانونية، بما أن كل الأمور تعالج تلقائياً من خلال مزود التكنولوجيا.

الدمج بين منصتي “برايم إكس إم” و”وان زيرو”

إلى جانب دمجها مع منصات التداول الرائدة في القطاع “ميتاتريدر 4” و”ميتاتريدر 5″، تم دمج “بي 2 كور” مع “برايم إكس إم”، و”وان زيرو”، و”دي إكس ترايد”، و”بي 2 ترايدر”، بما مجموعه 6 منصات تداول. ويمكن حالياً لـمنصة “بي 2 بروكر” أن تقدم لعملائها فرصة استهداف مجموعة أوسع من الزبائن النهائيين حول العالم.

نظام تذاكر الدعم الفني

أصبح بإمكان منصة “بي 2 كور”، التي تضمّ حالياً برمجية “سابورت بال”، السماح لعملائها تقديم خدمة تذاكر الدعم الفني للعملاء ضمن “بي 2 كور” كوحدة قياسية. وبدلاً من توفير الدعم عبر تطبيق “سكايب” وغيرها من شبكات التواصل الإجتماعي حيث يوجد احتمال من فقدان المعلومات، فإن استخدام نظام تذاكر الدعم يضمن تسجيل كل معلومة ومعالجتها باعتبارها جزءاً من الإجراء عينه.

تحليلات مفصّلة قائمة على منصة التداول “ميتاتريدر”

يسمح دمج منصّة التداول الأساسيّة من “بي 2 كور” مع منصتي التداول “ميتاتريدر 4″ و”ميتاتريد 5” إلى المستخدمين النهائيّين مراقبة جميع النشاطات التي تحدث عبر حساب منصة “ميتاتريدر” مباشرةً من حساب “غرفة التداول” خاصتهم. وتسمح هذه الخاصّية للمستخدم إمكانية التحقق من المتطلبات زالإجراءات من خلال حلّ واحد كما هو مبيّن:

اللائحة البيضاء لعناوين السحب

تمّت إضافة وظيفة تحقق أمنية جديدة تتمثّل في إنشاء “لائحة بيضاء” بالعناوين لأغراض السحب. تمثل هذه اللائحة تدبيراً أمنياً إضافياً للمستخدمين النهائيّين، إذ يسمح بتحديد محافظهم الموثوقة المختارة للسحب، ما يعني أنّه سيتمّ تسجيل خروج هذه الحافظات فحسب من النظام. وتمّ تطوير هذا التدبير الأمني الجديد بالتعاون مع ميزة التحقق بخطوتين من هوية المستخدم “جوجل أوثانتيكيتور”.

حزمة متعددة الخصائص لملاءمة جميع إحتياجات الأعمال

بشكلٍ عامّ، تقدّم “بي 2 كور” مجموعة كبيرة من الخصائص الحيويّة الجديدة والقابلة للتعديل، وتزوّد المستخدمين بإمكانية اختيار ما يناسبهم منها. وتعدّ “بي 2 كور” الحلّ الأساسي الذي لا بدّ منه لكلّ شركة، كما أنها حلّ قادر على معالجة جميع أنواع عمليّات العملاء في الشركات الماليّة، بغض النظر عن صعوبتها. تتميز منصة “بي 2 كور” بأنها قابلة للتخصيص لدرجة كبيرة، وهي أيضاً نظام فعال وعالي الأداء يتخطى حلول غرفة العميل الخاصة للتداول التي تناسب الجميع الموجودة في السوق، والأهمّ من ذلك، أنها حلّ سيشكركم عملاؤكم على اختياره.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى