الرياضة

الشباب يقلب الطاولة على ضمك في الوقت القاتل

خطف فريق الشباب فوزًا دراميًا على حساب ضيفه ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مجنونة جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة المثيرة والمتقلبة، ظلت محتفظة بأسرارها كاملة حتى صافرة الختام من الحكم النيوزيلاندي ماثيو كونجر؛ حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل أولًا، عن طريق المهاجم البرازيلي سيباستياو دي فريتاس، في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول على إيقاع تقدم الليوث.

وحبس النصف الثاني من المباراة، الأنفاس منذ الدقائق الأولى، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع الشباب عبدالله الشامخ في الدقيقة 50، لتقلب الأمور رأسًا على عقب، فأدرك التعادل البرازيلي رافائيل كوستا بعد دقيقة واحدة فقط من الطرد، من تنفيذ رائع لركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يمنح الأرجنتيني إيميليو زيلايا التقدم لأبناء خميس مشيط في الدقيقة 56.

ورفض الشباب الرضوخ لتقدم الضيوف المباغت، فتكفل عبدالله الزوري بإعادة المباراة إلى المربع صفر، بالتوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 76، قبل أن يعاقب الأرجنتيني كريستيان جوانكا، فريق ضمك بهدف الفوز القاتل، قبل النهاية بثلاث دقائق.

ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 28، ليبقى في المركز الثامن على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما تكبد ضمك الخسارة الأولى منذ خمس جولات، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق