الاقتصادشريط الاخبار

عيادات الأعمال شريك في لقاء قصة نجاح مستشار #بغرفة #مكة

بالشراكة مع عيادات الأعمال و اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف السعودية و معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى، تنظم غرفة مكة المكرمة ممثلة بلجنة المكاتب الاستشارية لقاء قصة نجاح مستشار، وذلك مساء الاثنين المقبل 25 فبراير 2020 بمقر غرفة مكة المكرمة.
يتحدث في اللقاء المستشار الدكتور عاصم بن طاهر عرب رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية في مجلس الغرف السعودية، حاصل على المركز الخامس ضمن أفضل مكاتب استشارية على مستوى الوطن العربي.
يشار إلى أن لقاء قصة نجاح مستشار يتضمن عرض لتجربة نجاح مستشار في مشواره العملي والمهني والاستشاري واستعراض خطوات النجاح والعقبات والتحديات التي تواجهها في مشواره المهني ليتم نقلها للمستهدفون والاستفادة منها، ويستهدف أصحاب المهن الحرة والاستشارية و أصحاب المكاتب الاستشارية والمهنية، وعمداء ومنسوبي معاهد و مراكز البحوث والدراسات، و أصحاب بيوت الخبرة، وطلاب وطالبات المهن الحرة والاستشارية إلى جانب المهتمون بالقطاع الاستشاري.
يذكر بأن عيادات الأعمال تضم نخبة من الخبراء والمستشارين والمرشدين والمدربين والمتخصصين في قطاعات الأعمال المختلفة، ولديها عدة مبادرات ومشاريع تواكب مستهدفات برنامج التحول الوطني و رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق