المجتمعشريط الاخبار

قائد قوة #جازان المكلف يقدم واجب العزاء في “الشيخ الفود”

صامطة _

قدم قائد قوة جازان المكلف اللواء ركن عبدالله محمد الشهراني يرافقه عدداً من الضباط مساء اليوم الجمعة خالص تعازيه ومواساته إلى مساعد رئيس لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان الملازم اول أسامة بن محمد علي الفود في وفاة والده وذلك في منزل الفقيد بقرية البدوي شمال غرب محافظة صامطة.
حيث كان في استقبالهم شيخ قبيلة الفواده الشيخ بدر بن علي الفود وعدد من اقارب الفقيد.
وأعرب ”الشهراني” خلال الزيارة عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
وأعربت أسرة الفود عن شكرها وتقديرها لقائد منطقة جازان المكلف والوفد المرافق على تعزيتهم ومشاركتهم لهم في فقيدهم سائلين الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء.
رافق قائد قوة جازان المكلف مساعد قائد قوة جازان العميد ركن على بن مليح ومدير ادارة قوة جازان العميد الركن خالد عبدالله القحطاني ومدير استخبارات قوة جازان العميد الركن عبدالله الشهراني ورئيس لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان المقدم عبدالله محمد الحماد و عضو لجنة الشهداء والمصابين ورئيس لجنة رعاية الأسر بقوة جازان رئيس رقباء فهد حسن حكمي.

الجدير بالذكر أن جموعاً من المصلين شيعت الشيخ محمد علي الفود عصر يوم الأربعاء الماضي بجامع قرية البدوي بعد أن وافته المنية مغرب الإثنين الماضي بمستشفى الحرس الوطني بمدينة الرياض.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق