الرياضة

الدوري الإنجليزي: مواجهة مثيرة بين #ليستر و#السيتي في “كينغ باور”

يخوض وصيف الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق ليستر سيتي، اليوم السبت، يستضيفها ملعب “كينج باور”، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من “البريميرليغ”.

يدخل السيتي مباراة الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز، من أجل تعزيز وصافته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في الانتصار على فريق وست هام 2-0، بينما يبحث “الثعالب” عن العودة للانتصارات، بعد تعادله في آخر لقائين أمام تشيلسي وولفرهامبتون.

وتلقى السيتي الخسارة في مواجهتين من آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، خاضها في معقل فريق ليستر سيتي، والتي كان آخرها الموسم الماضي 1-2.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء ليستر سيتي: “أنا متأكد من التزام لاعبينا، والذين أظهروه خلال السنوات الأخيرة، وهو أمر مهم في الأشهر الثلاثة المقبلة”.

وأضاف مدرب السيتي حديثه قائلاً: “جميع لاعبي الفريق جاهزين، ليس بنسبة 100 %، ديفيد سيلفا كان ذكياً عند خروجه في نهاية مباراة وست هام، سترلينغ في المرحلة الأخيرة من التعافي، وسانى أصبح جاهز، ولكن يحتاج فترة لاستعادة مستواه”.

وأشاد غوارديولا بنادي ليستر سيتي قائلاً: “فريق منظم بشكل كبير، لديهم العديد من المواهب الرائعة، ومن الرائع تواجد مثل هذا الفريق في الدوري الإنجليزي”.

ويحتل السيتي وصافة ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، متأخراً بفارق 22 نقطة عن فريق ليفربول.

ويستعد مانشستر لمواجهة مضيفه فريق ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى