نلهم بقمتنا
"كفو" الإماراتية.. أول شركة تقدم خدمة "توصيل" للبنزين في مصر – منصة الحدث الإلكترونية
الدولية

“كفو” الإماراتية.. أول شركة تقدم خدمة “توصيل” للبنزين في مصر

 

وقعت شركة “كفو” الإماراتية للوقود المتنقل، اتفاقية مع الهيئة المصرية العامة للبترول، لتصبح أول شركة تقدم خدمة “توصيل” للبنزين في مصر.

وتعد شركة “كفو” أول شركة توصيل الوقود بالمنطقة العربية، وبدأت النشاط فى الإمارات عام 2018، ومن المتوقع أن تكون مصر أول دولة أفريقية تقدم فيها الشركة الإماراتية خدماتها العام الحالي.

وبموجب الاتفاق بين الشركة والهيئة العامة للبترول، ستطلق “كفو” خدمات توصيل للبنزين “توصيل الوقود للمنازل” فى مصر، بما يتوافق مع اللوائح ومعايير السلامة.

وتتم عملية طلب توصيل الوقود من الشركة عبر تطبيق إلكتروني، ووفقاً لبيانات الشركة عن الخدمة، يحتاج العملاء فقط لإدخال موقع سيارتهم ونوع الوقود والكمية المطلوبة، وتحديد وقت التسليم من خلال التطبيق الإلكتروني “CAFU”.

ومنذ تأسست شركة “كفو” في الإمارات سلمت نحو مليون تعبئة للبنزين، من خلال 180 شاحنة نقل مخصصة.

وقالت شركة “كفو” إن “مصر أصبحت نقطة الدخول الأولى لها في القارة السمراء، وإن اهتمامها ينصب على المناطق المكتظة بالسكان”.

وتوفر “كفو” في الإمارات خدمة شحن البنزين “Super 98 وSpecial 95” بنفس سعر محطة الوقود المحلية.. وبحسب الموقع الإلكتروني للشركة، فإنها تعمل على الجدول الزمني الخاص بالعميل طالب خدمة توصيل الوقود، وعلى العملاء فقط إمداد الشركة بمكان سيارته وموعد تسليم الوقود.

وتعد مصر أكبر أسواق منطقة الشرق الاوسط، بتعداد سكاني تجاوز الـ100 مليون نسمة داخل البلاد.

ويتوفر خدمة توصيل البنزين “ديليفري” على راغبي الخدمة بدلا من التردد على محطات الوقود، ويمكن للعملاء الدفع عبر بطاقات الائتمان “Visa أو MasterCard أو بطاقة الخصم” من خلال تطبيق الشركة الإلكترونى على الهاتف المحمول.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى