التعليمشريط الاخبار

#تعليم #وادي_الدواسر يعتمد لجنة متخصصة لتفعيل بوابة المستقبل وتحسين نواتج التعلم

وادي الدواسر 

أقرت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر تشكيل لجنة للتحول الرقمي بعضوية القيادات التعليمية المتخصصين للإشراف العام على مشروع بوابة المستقبل وبرامج التحول الرقمي في الإدارة ، بهدف مراجعة سير العمل في بوابة المستقبل ومناقشة الإجراءات المقترحة لمتابعة الدخول على النظام لتطوير المدارس المشاركة، ودراسة الآليات ووضع الخطط المستقبلية المناسبة لحل المشكلات التي قد تواجه التحول الرقمي .

وبين رئيس اللجنة مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العُمري أن اللجنة عقدت اجتماعاً موسعاً يوم الثلاثاء الماضي ، أكد خلاله على أهمية برنامج التحول الرقمي الذي يسعى وفق الخطط الوزارية للتحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية وتغيير النمط التقليدي للتعليم بما يحقق رؤية الوطن 2030 في مبادرات نحو مجتمع رقمي وتفعيل دور المدارس من خلال بوابة المستقبل  .

وأوضح “العُمري ” إلى أن هناك اهتمام واسع النطاق من قبل الوزارة لتعزيز التحول الرقمي والتقني ، خصوصاً بعد النجاحات الكبيرة التي صاحبت إطلاق مبادرات برنامج التحول الرقمي عبر البوابات الالكترونية التي شهدت إشادة كبيرة بالخدمات التي تقدمها الدولة ، للمواطن والمقيم .

وشدد على أن لجنة التحول الرقمي مستمرة في إنجاز كافة الأعمال وحل المشكلات والمعوقات التي قد تواجه كافة المستهدفين في المجتمع التعليمي سواء على مستوى الإدارة أو المدارس لتفعيل البوابة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى