المحلية

خبراء يناقشون “الإدارة الرقمية للموارد البشرية والتدريب”

تحت رعاية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، تنظم الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة، في الفترة من 11 ولغاية 12 من شهر مارس القادم بإذن الله تعالى، فعاليات مؤتمر (الإدارة الرقمية للموارد البشرية والتدريب). وبهذه المناسبة صرح رئيس الجمعية السيد نواف الجشي قائلا بأنه “أصبح الوقت عاملا أساسيا في معايير الإنجاز، ذلك ما دفع جميع القطاعات لتسخير التكنولوجيا من أجل إتمام مهامهم في وقت أقصر، وبنفس الكفاءة والفاعلية. ولم يكن قطاع الموارد البشرية والتدريب باستثناء لتلك القاعدة. فقد غدا هنالك اليوم، مجموعة من برامج إدارة الموارد البشرية الذكية والقادرة على ملامسة الجانبين العاطفي والإنساني للموظفين. كما وأمست برامج التدريب الإلكترونية أكثر تفاعلا، وأكثر قدرة على إيصال المعلومة للمتلقي.

وأضاف رئيس الجمعية “لذا فقد ارتأت الجمعية أن تخصص هذ المؤتمر من أجل مناقشة كيفية تسخير إدارات الموارد البشرية ومعاهد التدريب، لآخر ما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال”. مجددا في الوقت نفسه دعوته للراغبين والمهتمين بحضور الملتقى إلى التواصل على على هاتف 97317123500+ ، أو متابعة أخبار الملتقى على وسم #GHRDF7، مبينا بأن هذا المؤتمر يخدم العاملين في معاهد التدريب وفي قطاع الموارد البشرية وقطاع التخطيط، إلى جانب المدراء وؤرساء الأقسام، هذا ويستهدف كذلك المستشارين الإداريين والمشرفين والأخصائيين والعاملين في قطاع شؤون الموظفين والعاملين في قطاع التدريب وفي قطاع العلاقات العامة الداخلية. مؤكدا في الوقت نفسه على أن هنالك عروضا خاصة للمجموعات الراغبة في المشاركة، ولطلبة الجامعات، وللباحثين عن عمل.

والجدير بالذكر بأن فعاليات هذا المؤتمر ستتضمن كذلك حفل الإعلان عن الفائزين بجائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية للعام 2020م. وهي الجائزة المخصصة لإدارات الموارد البشرية المتميزة في كلا القطاعين العام الخاص، في كافة دول مجلس التعاون الخليجية. علما بأن باب الترشح للجائزة سيقفل بتاريخ 25 فبراير الجاري.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى