المحليةشريط الاخبار

جمعية الدعوة #بأجياد تمدد فترة مسابقة حفظ #السنة الإلكترونية حتى 15 رجب

مكة المكرمة:

أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة عن تمديد فترة استقبال المشاركات في مسابقة حفظ السنة الإلكترونية حتى 15 رجب لعام 1441هـ, وذلك تلبية لرغبة الكثيرين, حيث تأتي المسابقة بإشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، وتبلغ مجموع الجوائز أربعون ألف ريال.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد للدعوة الدكتور عصام الجفري أن المسابقة تتمثل في تسجيل مقطع فيديو من قبل المتسابق وهو يلقي فيه حديثاً عن النبي – عليه الصلاة والسلام- الذي تم اختياره من قبل الجمعية، مشيراً أنها تتضمن فرعين الأول من عمر عشر سنوات وحتى الثانية عشر والثاني من عمر ثلاثة عشر وحتى الخامسة عشر.

وبين الجفري أن المسابقة خاصة بفئة البنين ولها خمسة معايير وهي: وضوح الصوت والصورة, ودقة التصوير والإخراج, والالتزام باللغة العربية الفصحى, والسلامة من الأخطاء اللغوية والنحوية, والبراعة في الإلقاء وفي الخطابة واستخدام لغة الجسد.

وأضاف: أن الجمعية حددت عددًا من الضوابط والشروط للمشاركة في المسابقة, من كتابة اسم المتسابق وتاريخ الميلاد والمدينة, وألاّ تتجاوز مدة المقطع أربع دقائق, وإرسال المشاركات عبر واتس أب الجمعية (0500042367) مع إرسال كلمة السنة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق