المناسباتشريط الاخبار

أبناء جمعية “إنسان” في ضيافة السيرك العالمي

 الحدث – تغطية وتصوير/ وسيلة الحلبي

 في بادرة إنسانية استضاف السيرك العالمي والمقام في مركز المعارض الرياض للمؤتمرات أبناء جمعية إنسان مع مرافقيهم وذلك بهدف الترفيه عنهم وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للمسؤولين عن السيرك وقال الدكتور خالد السعيد المستشار التنفيذي للفعاليات الحديثة المنظمة للسيرك بدعم كبير من هيئة الترفيه ولجنة السياحة والترفيه في الغرفة التجارية، سعدنا بوجود أبناؤنا الكرام من أبناء جمعية إنسان وهدفنا الترفيه عنهم ونشكر مدير عام جمعية الأيتام (إنسان) الأستاذ صالح اليوسف الذي وافق على الدعوة. ونحن في خدمة أبناء المجتمع في نطاق المسؤولية المجتمعية.

وبحضور عدد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة ومشاهير الانستغرام  والسوشل ميديا استمتع الحاضرون بالعروض الجذابة والمشوقة التي عرضتها فرق السيرك من خمس دول متفرقة. حيث بدأ العرض الأول في السابعة مساء بعروض ” عجلة الموت” التي أثارت الرعب في قلوب الجمهور الذي عاش وقتا من الدهشة والحذر والترقب والتشويق وكان الجميع لسان حالهم شكرا هيئة الترفيه، شكرا الفعاليات الحديثة، شكرا الدكتور خالد السعيد الذي أبدع في اختيار فكرة السيرك والتي تتماشى مع رؤية 2030 التي تدعم الترفيه في البلاد. وبين الرغبة والإحجام وبين ضحكات المهرجين والعروض البهلوانية الرائعة وحركات الخفة التي أضحكت الكبار والصغار وبين مشاهد الرعب والقوة والإثارة والإبداع في فقرة المشي على الحبال الرائعة كان لنا عدة لقاءات:

قال الأستاذ فيصل المطلق بصراحة عشنا ساعتي ولا أروع من ذلك سعدنا جدا شيء رائع ان تبدأ الجهة المنظمة بهذا الاتجاه. وقال السيد عبد الله المحمد السيرك فكرته رائعة وقد انبسطنا نحن والعائلة بما شاهدناه رغم مشاهد الخوف والرعب أحيانا التي شدت الانتباه. كما قالت السيدة أم عبد العزيز مبارك الهزاني حلو وجميل ونتمنى ان يستمر بعروض أخرى. بينما قالت السيدة منيرة عبد العزيز جميل جدا وبادرة رائعة لازدهار السياحة في الرياض فعاليات نشكر القائمين عليها.  أما أم راكان منصور فقالت انشدت أعصابنا وخفت كثيرا وكنت ادو الله ان يحميهم حتى لا يقعوا على الأرض، كانوا بارعين فعلا. وقالت الأستاذة فاطمة العبد الله ممتع ما رايته وفكرة جديدة ونتمنى الاستمرار والتنويع.

 أبناء جمعية “إنسان” قالوا: سعدنا بحضورنا السيرك العالمي واستمتعنا به وكان غاية في الروعة شكرا للدكتور خالد السعيد الذي قدم لنا الدعوة وشكرا لمديرنا الغالي الأستاذ صالح اليوسف الذي أتاح لنا هذه الفرصة الترفيهية الرائعة.

 

 

 

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى