الاقتصاد

ميدغلف السعودية تستحدث إدارة المطالبات الطبية

الحدث ـ متابعات

قامت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدغلف باستحداث إدارة المطالبات الطبية داخل الشركة وايقاف اسنادها إلى جهة خارجية، واللذي يأتي ضمن خطة إعادة هيكلة أعمال الشركة والجهود الرامية لرفع تنافسيتها ومستوى الخدمة المقدمة منها وتوطين خدمات التأمين في المملكة العربية السعودية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات الأستاذ عمر المحمود بأن إدارة المطالبات الطبية الجديدة تتضمن عدة أقسام تعنى برفع جودة  وكفاءة الخدمات المقدمة، والتي من أهمها قسم خدمات المطالبات الطبية وقسم دعم الموافقات وقسم خدمة كبار العملاء والعناية بالحالات الحرجة التي تستدعي السرعة والدقة ومساعدة العميل على إتمام كافة خدمات المطالبات الطبية لعملاء وثائق التأمين الطبية وأسرهم بكل يسر وسهولة.

هذا وقد أضاف المحمود: ‏”أن الإدارة الجديدة تهدف لتطوير علاقتها الوطيدة مع العديد من المستشفيات المعتمدة في المملكة بعدما تمت زيادة تواجد الشركة في أكثر من ثلاثين مستشفى واللذي بدوره سينعكس إيجابيا على سرعة تنفيذ المطالبات”.

ويأتي قرار شركة ميدغلف بإيقاف إسناد خدمات إدارة المطالبات الطبية إلى جهة خارجية بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية بشكل عام وذلك من خلال أتمتة العمليات وتطوير الخدمات وتخفيض المصاريف التشغيلية، وكذلك تحسين أداء الوثائق التأمينية لديها بما يلبي تطلعات عملاء الشركة وبما يعكس عراقة الشركة في مجال التأمين التعاوني.

وقد تأسست شركة ميدغلف في المملكة العربية السعودية في عام 2007 م وتعد حالياً إحدى أكبر الشركات المرخص لها في المملكة لتقديم خدمات التأمين التعاوني، حيث تقوم الشركة بخدمة أكثر من مليون مؤمن في جميع أنحاء المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق